الأخبارمحليات

أحدثت عملية اختطافه ضجة واسعة .. الإفراج عن الحاج عبدالقادر الشيباني بعد أشهر من الإعتقال في العاصمة عدن

حيروت – خاص

أفرج ، في ساعات متأخرة من مساء الثلاثاء ، عن الحاج عبدالقادر الشيباني بعد أشهر من الإعتقال في العاصمة عدن  .

وقالت مصادر لحيروت الإخباري بأنه تم الإفراج اليوم عن الشيخ الشيباني المعتقل منذ عدة أشهر بينما كان في طريقه إلى مطار عدن الدولي للسفر والعالج في الخارج .

وكان الإنتقالي قد نفى اعتقال  المسن عبد القادر الشيباني في عدن ، وجاء ذلك على لسان المتحدث الرسمي في إدارة أمن عدن عبد الرحمن النقيب قائلاً إنه بعد التحري والمتابعة والتواصل مع كل التشكيلات الأمنية في عدن تبين بأنه لا صحة للأخبار التي تناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي حول الشيباني.

واختطف الشيباني ، في أوائل نوفمبر الماضي ،  في مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، على يد مسلحين مجهولين  أوقفوا سيارة الشيباني التي كان يقودها نجله وقاموا باعتقاله دون إبداء أي سبب .

وعقب مرور 21 يوماً من اختطافه ، نظمت أسرته وقفة احتجاجية تطالب بإطلاق سراحه ، كما أحدثت قضية اختطافه ضجة واسعة على وسائل التواصل الإجتماعي كونه يعاني من عدة أمراض  ولايستطيع المشي  إلا بمساعدة أولاده”.

ويعد الحاج عبدالقادر الشيباني من الشخصيات الاجتماعية في مدينة تعز، وله تاريخ طويل في العمل الاجتماعي الخيري منذ الثمانينات، وقد شارف على ٧٠ عاماً من العمر، ويعاني من أمراض السكر والضغط، وكان في طريقه إلى مصر لاستكمال علاج إزالة الورم من الرأس وتركيب مفصل صناعي للورك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى