الأخبارمحليات

مستشفى يقتل طفلا بعد دخوله لإجراء عملية اللوز في العاصمة صنعاء وأهل الطفل يطوقون المستشفى ” تفاصيل القصة “

حيروت – خاص :

توفي طفل ، أمس الإثنين ، الطفل عمر مختار عبدالواحد بخطأ طبي في مستشفى الصفاء بصنعاء. .

وقالت مصادر لحيروت الإخباري أن الطفل عمر مختار القيفي  ، الذي ينتمي إلى مديرية الشعر في محافظة اب ،  أجرى عملية لإزالة اللوزتين ولكن خطأ طبي تسبب في زيادة  جرعة المخدر حتى أنهى حياة الطفل مختار .

واحتشد أهالي الطفل  أمام المستشفى للمطالبة باغلاقه وسجن مدير مستشفى الصفاء  والطبيب الذي قام بإجراء العملية لولدهم  ،  الا أن مدير المستشفى قام  باستدعاء اربعة اطقم إلى أمام المستشفى ، الامر الذي قاد إلى  نزول لجنة من  وزارة الصحة  لمعرفة الأسباب التي أدت إلى الوفاة .

وقالت الأسرة انه تم إنزال لجنة تحقيق مع الأطباء المتواجدين وتم رفع تقرير عن الجريمة وسيتم البت فيها يوم غد الأربعاء ،  مشيرة إلى ان اللجنة الطبية  تعهدت للجميع أنه في حال ثبت وجود خطأ طبي سيتم إغلاق المستشفى ومحاسبة الدكتور ، على حد تعبيره.

وأشارت الأسرة الى أن مطالب الجميع هي تطبيق القانون بحذافيره دون تدخل وساطات وما شابه بعد ان تم قتل الطفل بخطأ طبي داخل المستشفى ونقل جثمانه إلى ثلاجة مستشفى يوني ماكس.

واكدت الاسرة ان هذه ليست الحالة الأولى الذي يرتكبها مستشفى الصفاء ، مشيرين إلى انه في نفس يوم مقتل الطفل أتت امرأة كبيرة في السن  تطالب بإغلاق المستشفى كاشفة عن قتل ابنها نتيجة خطأ طبي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى