الأخبارمحليات

ما هي علاقة ليو ميسي بمدير عام في محافظة جنوبية رفعت صور راقصة مصرية

حيروت- خاص

عقد أديب حضرمي مقارنة بين ليو ميسي ومدير عام في المحافظة، وموقف النجم الارجنتيني من التحالف وعلاقة المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا بانهيار العملة.

وقال أنور الهلالي، في منشور على صفحته في “الفيسبوك”: ليو ميسي .. بعد عشرين سنة خدمة سيغادر برشلونة .. وأنور الجعيدي مازال مديرا للمالية بمحافظة حضرموت .. مالنا دخل..

بكاء ..
بكى ميسي في المؤتمر الصحفي بعد أن عرف أن الريال السعودي يساوي 279 ريالا يمنيا .. وكيلو الثمد ب7000ريال .. وماجعله يبكي أكثر ما تفعله بنا كهرباء الشحر ..

تواصل ..
تواصلت مع ميسي وأخبرني بحكم علاقته بي أن الإرياني سيغير مجاهد بن علي الحاج رئيس قناة حضرموت الحكومية وسيعين بدلا عنه عنصرا نسائيا محبوبا جدا .. إكراما لأحدهم .. ولم أصدقه ..

تخفيض ..
ميسي يسلم عليكم .. ويقول لكم .. هل صحيح أن عيدروس الزبيدي اجتمع باللجنة الاقتصادية للمرة العاشرة واتفقوا على تخفيض قيمة الريال السعودي أمام الريال اليمني الاحتلالي بواقع خمسة ريال يوميا ابتداء من هذا اليوم .. حتى يصل إلى 240 ريالا احتلاليا .. ؟!!

لغز ..
وزير يمني للشباب والرياضة .. لادخل له لا بالشباب ولا بالرياضة .. وهو بذلك يشبه وكيلا للشباب في محافظة كبيرة ..
من هو الوزير والوكيل ..؟
ولتسهيل المعلومة الوزير لايعرف الفرق بين مارادونا والبنادول .. والوكيل لايعرف الفرق بين التسلل والأوفسايد .. وله علاقة بالضوء ..

استغراب ..
استغرب ميسي من زيارة معمر الإرياني وزير الإعلام والثقافة والسياحة .. لمستشفى الغيل وكهرباء الشحر .. وحضوره عرضا عسكريا لمن سماهم مليشيات .. عن نفسي .. قلت له .. ماشي مشكلة .. عندنا .. عااادي جدا ..

حيرة ..
هناك علاقة بين البرغوث وميسي .. والراقصة والسياسي .. لم أفهمها .. وماحيرني أكثر كهرباء الشحر .. جديدة وتعطلت عشرين مرة .. آخرها أمس ..
تصوروا أنها طافية عندنا من الساعة الثانية ليلا وحتى اللحظة .. بعد أن زارها الإرياني أمس ..

أخيرا ..
يبشركم ميسي أنه سيلقي رحاله في باريس سان جيرمان حيث صديقه نيمار .. ومالكه القطري .. نكاية في التحالف ..
ناموا بارك الله فيكم .. ناموا ..
لصت الكهرباء ..
السعودي 297 ..
شي غاااااز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى