الأخبارمحليات

عاجل : أحد طلاب كلية الهندسة يروي تفاصيل دقيقة عن حياة قاتل الدكتور محمد نعيم وزواجه ووقاحته مع الضحية أثناء دراسته

 

حيروت – خاص
روى أحد طلاب الدكتور الراحل محمد نعيم الذي اغتيل في العاصمة صنعاء ، مساء الاربعاء ، تفاصيل جديدة حول خلاف قديم نشب بين الدكتور نعيم والجاني فؤاد صليح .

وقال احد طلاب الهندسة  ويدعى حازم عوض ، في منشور على حسابه في فيسبوك رصده حيروت الإخباري،   ألجاني  فؤاد صليح كان طالبا قبلي بدفعتين، انا ٢٠٠٩ وهو ٢٠٠٧  ، مشيرا إلى أن الجاني صليح  رسب في اول سنة ب 4 مواد وبقي سنة .

واضاف بان الجاني صليح :” بدأ شجارا مع الدكتور نعيم في السنة الثانية ،  حيث افتعل معركة شفوية عندما اختار اغلبية الطلاب الدكتور نعيم مدرسا لهم، بينما هو رفض ذلك بطريقة وقحة حسب افادة زميل له في دفعته انذاك ” .

وتابع :” بعد ذلك قام صليح بتحويل دراسته لجامعة العلوم والتكنولوجيا وتخرج منها، لافتا إلى انه كان يعرف صليح من الفيس بوك ، وقابله  مرة واحدة فقط قبل 8 سنين وهو طالب عندما ذهب لاحد اصدقائه من اجل الدراسة، ووجده  هناك ليساعده زميله  بمشروع التصميم المعماري، مضيفا :”  كان فاشلا يرتمي دائما عند اصدقائه ليشتغلوا له ، وفق تعبيره .
..
وأكد الطالب حازم عوض أن صليح  بعد تخرجه تزوج باحدى المهندسات المتفوقات من جامعة صنعاء في العام 2016، ورزق منها بطفلة ، ثم انتقل للعمل في السعودية وعاد منها قبل رمضان لقضاء اجازته، وحين شارفت اجازته على الانتهاء عزم على تنفيذ جريمته النكراء بحق الدكتور محمد نعيم ظلما وعدوانا، ظنا منه انه سيفلت من العقاب ، حد قوله .

وعلق الطالب عوض على فيديو اعترافات صليح بالقول :” حسب افادة المجرم ان لديه احتكاكات مع الشهيد المغدور به  مما دفعه حقده الدفين منذ حوالي 10 سنوات على ارتكاب جريمة شنيعة  بالنسبة لنا تعد كجريمة اغتيال الحمدي رحمه الله.
..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى