الأخبارمحليات

السلطان آل عفرار يلتقي بقيادات رفيعة في المهرة ويؤكد المضي في إرساء الأمن والإستقرار في المحافظة

حيروت – المهرة

التقى السلطان محمد عبدالله آل عفرار رئيس المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى، بمنزله في منطقة عتاب بمحافظة المهرة، اليوم الثلاثاء، نائب رئيس لجنة الاعتصام السلمي عبود بن هبود، ومدير عام الأمن والشرطة مفتي صموده، ووكيل المحافظة لشؤون الشباب بدر كلشات، لمناقشة أخر المستجدات في المهرة.

يأتي هذا عقب محاولة القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي التصعيد في المحافظة عقب وصول رئيس برلمان الشرعية الشيخ سلطان البركاني إلى المحافظة .

وأكّد الحاضرون ، خلال اللقاء ، الحفاظ على حالة الأمن والاستقرار التي تعيشها المحافظة، والعمل على تفويت الفرصة أمام المتربصين بها.

وقدّم السلطان آل عفرار الشكر للأجهزة الأمنية على الدور الذي تلعبه في الحفاظ على السكينة العامة والأمن والاستقرار في جميع مديريات المحافظة.

من جانبه أكد نائب رئيس لجنة الاعتصام أن جميع قيادات اللجنة وجماهيرها حريصون على أن تظل المهرة في أمن واستقرار دائم.

وفي وقت سابق ، عقدت لجنة الاعتصام السلمي في المهرة اجتماعاً استثنائياً ، السبت الماضي ، حيث أكّد زعيم مجلس الإنقاذ الوطني اليمني الجنوبي ورئيس لجنة الإعتصام الشيخ علي الحريزي ، خلال الإجتماع ، بأن لجنة الإعتصام لن تسمح بتمرير أي مخططات يموّلها الاحتلال السعودي الإماراتي عبر أدواته في المحافظة، داعياً من أسماهم ” أحرار المهرة ” إلى اليقظة والاستعداد للمرحلة المقبلة لمواجهات التحديات والمخططات الاستعمارية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى