الأخبارمحليات

الجمعة المقبلة ..  الدعوات تتصاعد للخروج في  مسيرات حاشدة بكافة مديريات محافظة أبين ضد الحكومة  والتحالف

 

حيروت – خاص

أطلق ناشطون بمحافظة أبين ، الإثنين ،  دعوات لخروج الشعب في جميع مديريات المحافظة في مظاهرات سلمية يوم الجمعة القادم للتنديد بارتفاع الأسعار الجنونية والمزاجية دون حسيب او رقيب والوقوف ضد كل من يريد للشعب المذلة والتجويع مقابل إشباع بطونهم .

ودعا الناشطون  كل أبناء محافظة أبين بكل مديرياتها الخروج يوم الجمعة الموافق 30/7/2021 في مسيرة شعارها  ( لا لسياسة الافقار والتجويع)  (لا للصمت لا للخنوع نعم للعيش بكرامة) .

وقال الناشطون ان الاسعار في تزايد مستمر ولابد من موقف حازم ضد ما تمارسه حكومة المناصفة والتحالف العربي من إفقار وتجويع للشعب .

وتساءلوا في دعواتهم .. ( إلى متى سنظل ساكتين على هذه البهذلة ..؟! ، مؤكدين أن السكوت على الظلم وعلى هذه المزاجية في رفع الاسعار  واستخدامها كورقة سياسية سافرة حقيرة أمرٌ حرام .

وطالب الناشطون  بخروج الشعب كافة عن بكرة أبيه محذرين  من  استغلال أطراف أخرى هذه المظاهرة وتوظيفها أو حرف مسارها لصالح أطراف الصراع في البلاد ممثلة بدول التحالف مثل ما تم سرقة ثورة الجياع قبل عدة أشهر وتحويلها إلى مظاهرات ضد السلطات في المحافظة لتردي خدمات الكهرباء وهو الملف الذي تديره قوى الصراع المحلي والخارجي .

ودعا الناشطون  منظمات حقوق الإنسان والحريات أن تتواجد في محافظة أبين يوم الجمعة لمراقبة اي عمليات قمع للمتظاهرين وتقييد حرية التعبير عن المعاناة والمأساة التي وصل إليها الشعب .،وفق تعبيرهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى