الأخبارمحليات

السيول تغلق شارع الخمسين الشمالي بالعاصمة صنعاء وتؤدي إلى انهيار مبانٍ سكنية في المحويت “ًصور “

حيروت – خاص

تسبب تدفق السيول  بأضرار كبيرة في شارعي الخمسين الشمالي بالعاصمة صنعاء ، كما أدى أدت الأمطار الغزيرة إلى انهيار مبان سكنية في المحويت .

وقالت مصادر محلية بأن أضراراً  مختلفة حدثت في عدد من الطرق والمساكن والأراضي الزراعية  بالمطار وشارع الخمسين الشمالي بمديرية بني الحارث في العاصمة صنعاء  جراء تدفق السيول والأمطار الغزيرة التي منّ الله تعالى بها على العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات .

واشتكى الأهالي لعضو المجلس السياسي التابع للحوثيين سلطان السامعي ، الذي زار مناطق التضرر اليوم  ،  وكان في استقباله الشيخ احمد الاسدي والدكتور محمدالمعلمي والشيخ عادل عاطف والمهندس ناصر الغويل والشيخ متعب الحيمي والشيخ جمال البحري وعدد من وجهاء منطقة الخمسين الشمالي بالمديرية .

وقال مواطنون بأن السامعي استمع  إلى شكاوى  الأهالي والسكان في الحارات المجاورة لشارع الخمسين وماتسببت به السيول والأمطار من مشاكل وصعوبات والتي أدت إلى اغلاق الشارع الذي يغرق بين المياة والوحل ، ووجه  الجهات المعنية والمختصة بسرعة توفير المعدات اللازمة لتصريف المياه .

في السياق تسببت الأمطار الغزيرة في انهيار عدد من المنازل بمديرية حفاش بمحافظة المحويت نتيجة للأمطار الغزيرة التي شهدتها المحافظة مساء أمس  دون وقوع إصابات بشرية .

وقالت مصادر محلية  بأن الأمطار الغزيرة التي هطلت على محافظة المحويت مساء أمس تسببت في تهدم عدد من البيوت منها منازل لخمسة أشخاص من أسرة ال الفقيه والتي تعرضت للدمار الكلي بعزلة الملاحنة ومنزل آخر لعلي محمد أحد أبناء قرية فلينه بمديرية خفاش بنفس المحافظة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى