الأخبارثقافة وفنمحليات

شاهد : حشود بالآلاف عند قلعة القاهرة بتعز تسببت بجنون العديني “ًصور “

حيروت – تعز

شهدت محافظة تعز ،  ثاني أيام عيد الأضحى المبارك الذي يوافق الأربعاء ،  مهرجاناً غنائياً حضره الآلاف .

واكتظ مدرج قلعة القاهرة في مدينة تعز  ثاني أيام المهرجان الفني الذي تستضيفه المدينة للسنة الرابعة، وسط الحرب والحصار ، بحشود جماهيرية ضخمة  حضرت المهرجان الذي تخلله رقصات شعبية، أشعلت الأهازيج والحماس الكبير.

وأشعل النجم، عمار العزكي، أولى حفلاته الغنائية الصيفية في تعز، في إطار ثلاث حفلات سيقدمها خلال فعاليات مهرجان قلعة القاهرة الرابع، الذي يقيمه مكتب الثقافة؛ استمرارًا لرسالة الحياة والمحبة، ودعمًا لمرضى السرطان ومركز الأورام في تعز .

وقدم العزكي بعضاً من أغانيه ومنها “غني غني”، “تتر غربة البن” ، وباقة من الأغاني العاطفية والتراثية منها “قولي متى أشوفك” ، سمارة يا سمارة”، “مسكين يا ناس”، “ألا يا طير الأخضر” .

وشهد الحفل تفاعلاً جماهيرياً كبيراً، تعالت صيحاتهم طوال وصلته الغنائية التي استمرت أكثر من ساعة ونصف، قدم فيها مجموعة مميزة من أغانيه المفضلة لدى جمهوره ومحبيه، كما أتاح الفرصة لبعض جمهوره بمشاركته الغناء في الملالات التعزية .

في السياق ، شن رجل الدين المنتمي للإصلاح  عبدالله أحمد العديني، هجوماً واسعاً ، على مهرجان قلعة القاهرة الرابع الذي نظمه مكتب الثقافة بمحافظة تعز.

وأبدى العديني في سلسلة  ، منشورات على حسابه بالفيسبوك ،  وغضبه من المهرجان ، معتبراً إياه بأنه يروج للسقوط الأخلاقي بتشجيعه للاختلاط والتبرج؛ حد تعبيره.

ونشرت مواقع بالإضافة إلى ناشطين صوراً من الحفل الفني ، ويعيد حيروت الإخباري نشرها لكم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى