ثقافة وفن

نجوم الفن يدعمون أشرف زكي بعد قرار شطب الفنانة حلا شيحة

حيروت – متابعات فنية

 

دعم عدد من نجوم الفن نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، بعد قراره ضد الفنانة حلا شيحة بسبب تصريحاتها في الفترة الأخيرة، وتبرؤها من مشاهدها الرومانسية في كليب “بحبك”، مع الفنان تامر حسني.

وحرصت الفنانة منة شلبي على دعم الفنان أشرف زكي، حيث كتبت منشورًا، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلة: “كل الاحترام والدعم والتقدير لنقيب المهن التمثيلية، أستاذي الخلوق الجدع أشرف زكي في جميع قراراته.. الفن مهنة عظيمة والموهبة منحة ورزق من ربنا”.

كما دعمت الفنانة مريم سعيد الفنان أشرف زكي، من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، “فيس بوك”، قائلًا: “متضامن مع نقيبي دكتور أشرف زكي”.

 

ونشر الفنان محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس صورة لأشرف زكي، عبر “ستوري” على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وعلق عليها قائلًا: “كلنا معاك يا ريس”.

وكان الفنان أشرف زكي قال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب على شاشة إم بي سي مصر،: “مش مصدق اللي حصل لا عودة للناس اللي بتطلع تقول الفن حرام ولا مكان لها في النقابة.. والسيدة اللي كتبت الكلام ده أنا زعلان على أني وافقت على عودتها.. وهي أصلا مش موجودة في النقابة ولما كانت مختفية اترجتنا ترجع.. وكانت راجعة بتصريح.. ولن تكون عضوة بالنقابة”.

 

المصدر : وسائل اعلام مصرية +منصات التواصل الاجتماعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى