الأخبارمحليات

مسلحون يختطفون باص تابع لمصنع الوحدة للأسمنت في أبين وسط مطالبات بسرعة ضبط الخاطفين

حيروت – خاص :

قام مسلحون مجهولون صباح اليوم السبت17يوليو 2021م بإختطاف باص تابع لمصنع الوحدة للأسمنت في محافظة أبين .

وقالت مصادر محلية ان مسلحون مجهولون اقدموا صباحاً بإيقاف الباص في الطريق الأسفلتي بين زنجبار وجعار وقامت المجموعة المسلحة تحت تهديد السلاح بإنزال عمال المصنع الذين كانوا على الباص في منطقة (جسر أبو شنب) ثم قاموا بإختطاف الباص والذهاب به إلى جهة مجهولة.

بدورها طالبت إدارة شركة الوحدة للأسمنت السلطة المحلية في محافظة أبين والجهات الأمنية في محافظة أبين إتخاذ الإجراءات اللازمة وضبط الخاطفين وتقديمهم للعدالة جراء ماقاموا به من قطع للطريق وترويع وتهديد العمال الآمنين .

بدورهم أدان عدداً كبيراً من الشخصيات الإجتماعية والمجتمعية والمواطنين في أبين حادثة إختطاف باص مصنع الأسمنت مؤكدين أن هذه الظاهرة دخيلة على محافظة أبين ولاتمت بصلة لأبناء أبين .

كما شددو أن مثل هذه الإختطافات المسلحة منبوذة و لامبرر لها وفيها إقلاق للسكينة العامة وتهديد وترويع للمواطنين والآمنين مشيرين الى انها منافية لقيم ومبادئ ديننا الإسلامي الحنيف .

وطالبت هذه الشخصيات الإجتماعية والمجتمعية السلطة المحلية في محافظة أبين والأجهزة الأمنية إلى سرعة التحرك والقبض على الخاطفين وتقديمهم للعدالة وإعادة الباص الذي تم إختطافه مؤكدين أن هذه الأعمال اللامسؤولة تضر الإستثمار والمستثمرين والإقتصاد والمحافظة وتسعى لعكس صورة قاتمة عن محافظة الخير والعطاء أبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى