الرياضة

فاران يبحث عن تجربة جديدة خارج أسوار البرنابيو

حيروت – متابعات رياضية

لا يزال رافائيل فاران لم يرد بعد على عرض التجديد الذي قدمه له نادي ريال مدريد قبل عدة أسابيع، وعدم إرسال الرد يوحي بأنه قرر إنهاء فترته في المرينجي ويبحث عن تجربة جديدة.

حيث وصل فاران إلى ريال مدريد في عام 2011 أي قبل عشر سنوات وهو الآن يطمح للانتقال واللعب مع أحد عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ظهر خيار تشيلسي في الأسابيع الأخيرة بالإضافة إلى اهتمام مانشستر يونايتد المعروف والذي يراقب وضع قلب الدفاع الفرنسي بالإضافة إلى وجود خيار باريس سان جيرمان.

ولهذا فإن صحيفة ماركا تعتقد أن كل الطرق تشير إلى خروج المدافع الفرنسي الذي حقق لقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات مع ريال مدريد، ويُفضل الريال أن يكون رحيله هذا الصيف بدلاً من خسارته مجاناً في صيف عام 2022.

وتبلغ قيمة فاران السوقية 70 مليون يورو على الرغم من أنه في العام الأخير من عقده وربما سيتفيد الريال كثيراً من خروجه إذا وصل له عرضاً كبيراً.

وعلى الرغم من أن النادي الملكي لا يزال متمسكاً باحتمالية أن يعيد فاران النظر في عرض التجديد من، إلا أن الحقيقة هو أن الريال مستعد بالفعل للنظر للأمام بعد أن ضم ديفيد ألابا وجدد عقد ناتشو حتى عام 2023 وعقد ميليتاو حتى عام 2025 مع عودة فاييخو من الإعارة.

المصدر: sport360

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى