الأخبارمحليات

الإعلان رسمياً عن نهاية معركة البيضاء وتفاصيل الخيانة

حيروت – خاص

كشف الناطق الاعلامي باسم مقاومة آل حميقان، عامر الحميقاني، عن تعرض المقاومة لطعنة غادرة وخيانة كبرى من قبل الصديق والقريب مما اجبرها على الانسحاب للحفاظ على ارواح الشباب.

وقال الحميقاني، في سلسلة تغريدات عبر حسابه بموقع تويتر،  قاتلنا بشجاعة وقوة 7 سنوات وثبتنا ثبوت الجبال باسلحتنا الشخصية دون كلل او ملل حررنا بلادنا كامل ، انصدم البعض من شجاعة وبطولات مقاومة آل حميقان الذي حررت عشرات الكيلو في ساعات وتوجهت المقاومة لتحرر البيضاء وأهلها.

واضاف، لكن للأسف طُعنت وغُدرت وخُذلت المقاومة من قبل من وضعت فيهم كل ثقتها وتفرج عليها القريب قبل البعيد وهي تقاتل وتضحي بأرواح خيرة شباب القبيلة وصمدت لأيام أمام الهجمات الانتحارية لمقاتلي الحوثي المزودين بترسانة من الأسلحة المتطورة دبابات وعربات وقوة بشرية هائلة اكثر من 1500 عنصر حوثي.

وتابع، وللأسف شارك في قوة الحوثي لقتالنا من نقاتل لأجل ان نحررهم ، وقررت المقاومة الإنسحاب حفاظاً على دماء الرجال لأنها معركة غير مكافئه فسقطت الزاهر والمواقع بيد الحوثي ولكن لن تسقط كرامة ونخوه وحرية آل حميقان والحرب كر وفر.

واختتم،تغريداته بالقول : أخيراً، لن يذهب الحوثي ببلادنا إلى صعدة او يوزعها على من شاركة قتالنا الأرض أرضنا والبلاد بلادنا وبإذن لله سنعود إليها ذات يوم سواء كان بالسلم أو بالحرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى