الأخبارمحليات

اطباء مركز العزل الصحي بأبين ينظمون وقفة إحتجاجية امام المركز للمطالبة بصرف مستحقاتهم المالية

حيروت – ابين :

نفذ عدد من الأطباء والكادر التمريضي والفني بمركز العزل الصحي الخاص بحالات الاصابة بفيروس كورونا صباح اليوم الأربعاء وقفة إحتجاجية امام مركز العزل الصحي كوفيد (19) و مبنى ديوان السلطة المحلية في مديرية زنجبار عاصمة محافظة أبين .

وخلال الوقفة رفع المحتجون لافتات طالب من خلالها عمال وعاملات مركز العزل بصرف جميع مستحقاتهم المعلقة اسوةً بالمراكز الاخرى .

وحمل المحتجون لافتات كتبت عليها عبارات ” كلُّكم راعٍ، وكلُّكم مسؤولٌ عن رعيَّتِه، اين أنتم من وعودكم المكرره، كفى صبراً ، اضافة الى رسمه كاريكاتير تعبر عن صورة تعبيرية عن جمل يعصر وجمل يأكل العصار.

وأوضح الطاقم الطبي في مركز العزل الصحي في مركز محافظة أبين انهم لم يستلمو مستحقاتهم المالية المعلقة منذ ( 9 اشهر ) من شهر اكتوبر2020 م حتى يوليو2021م مع علاوة بدل المخاطر معبرين عن تعرضهم للمخاطر رغم مايقدمونه من خدمات .

كما طالب الطاقم الطبي في مركز العزل الصحي بأبين النقابة الصحية في المحافظة النظر وإنصافهم في المستحقات التي لم يستلموها على الرغم من تعرض حياتهم للموت لهذا الوباء الخطير و الفتاك .

وناشد المحتجون وزارة الصحة ومنظمتي اليونيسيف والصحة العالمية(W.H.O) وقيادة السلطة المحلية في المحافظة صرف رواتبهم المعلقة وكذا علاوة بدل المخاطر التي لم تصرف.

واكد المحتجون مواصلة التظاهر وإقامة الوقفات الإحتجاجية والتصعيد حتى يتم الأستجابة لمطالبهم المشروعة وصرف مساحقاتهم أسوة ببقية المراكز في المحافظات الأخرى .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى