ثقافة وفن

بعد انقطاع طويل بسبب كورونا..سيلفستر ستالون يلتقي بأرنولد شوارزنيغر ” صورة”

حيروت – متابعات فنية

 

تعود هوليوود شيئاً فشيئاً إلى استئناف الحياة بعد فترة طويلة من الإغلاق رافقت جائحة كورونا، وهو ما يفتح المجال أمام لقاءات جمعت أصدقاء قدامى لأول مرة منذ وقت طويل.

حدث ذلك بالفعل مع نجم فيلم Rocky الشهير، سيلفستر ستالون، وصديقه نجم سلسلة أفلام The Terminator، أرنولد شوارزنيغر، اللذين انطوى لقاؤهما بعد الغياب على لمِّ شمل مؤثر ولحظة عاطفية مذهلة انتشرت صورها على وسائل التواصل الاجتماعي.

ونشر سيلفستر ستالون صورتين جديدتين على حساب موقع إنستغرام الخاص به، حيث يقف كلا النجمين إلى جانب صديقه الذي كان منافسه اللدود ذات يوم.

ويتضح من التعليقات والتعبيرات السعيدة على وجهيهما أن الممثلين كانا مسرورين بالعودة إلى لقاء بعضهما بعد عدة أشهر من الغياب، حسبما أشار موقع CinemaBlend الأمريكي، الإثنين 12 يوليو/تموز 2021.

يشار إلى أن كلاً منهما حافظ على نوعٍ من الحضور الكثيف على وسائل التواصل الاجتماعي خلال الأشهر القليلة الماضية من العزل الصحي.

وبصفته حاكماً سابقاً لولاية كاليفورنيا، بدا أن أرنولد شوارزنيغر يشعر بمسؤولية تقديم بعض الإعلانات لخدمة جهود التوعية العامة، ومن ثم فقد استخدم حسابه على موقع تويتر لنشر إرشادات مفيدة تحث على اتباع تدابير السلامة الخاصة بمكافحة انتشار فيروس كورونا.

أما سيلفستر ستالون، فقد مارس هواية فريدة من نوعها خلال الجائحة، إذ انشغل بتعديل المقاطع الإخراجية للجزء الرابع من سلسلة أفلامه الشهيرة Rocky IV.

ومع ذلك، فقد أكد أيضاً أنه كان يتوق إلى الأيام التي يستطيع فيها رؤية أصدقائه من المشاهير القدامى وجهاً لوجه، وقد شارك مقاطع لبعض ذكرياته المفضلة معهم على موقع إنستغرام.

يبدو الود الذي باتت عليه العلاقة بين الممثلَين اليوم غريباً بعض الشيء، خاصة لمن يعرف تاريخ تنافسهما الأسطوري الذي استمر سنوات عديدة. وقد بلغ هذا التنافس ذات يوم حداً من الخطورة أن ألقى سيلفستر ستالون بوعاء من الزهور (في إحدى الحفلات الخاصة بجائزة غولدن غلوب!)، إلا أن هذه الأيام ولَّت الآن، ودُفنت الأحقاد وتحولت الروح التنافسية بين الاثنين إلى علاقة ملؤها الود والمحبة.

 

المصدر : وكالات + إنستجرام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى