الأخبارثقافة وفن

رؤى الصبان تُقبّل حصانا وتعلق: الصمت في حرم الجمال جمال “صورة”

حيروت – متابعات فنية:

قامت الإعلامية الإماراتية رؤى الصبان بنشر صورة لها برفقة حصان بني اللون عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام. حيث ظهرت في الصورة وهي تقبله، وعلقت قائلة: “فإذا وقفت أمام حسنك صامتا فالصمت في حرم الجمال جمال”.

تفاعل المتابعين مع الصورة بشكل واسع وعلقوا على حب رؤى الصبان للحيوانات. وخاصة أنها نشرت قبل ذلك فيديو طريف برفقة قرد داخل أحد الحدائق.

حيث ظهرت في الفيديو وهي تمسك بيد القرد وتتمشى داخل الحديقة. وانهالت التعليقات عليها وكانت معظمها حول شجاعتها وعشقها الكبير للحيوانات.

https://www.instagram.com/reel/CRHa3zwAYNy/?utm_source=ig_web_copy_link

 

فيما تغزل كثيرون بإطلالتها إذ أطلت بفستان طويل فوشي االون مع حذاء ذهبي اللون ذات كعب عالي.

يجدر بالذكر أن رؤى كانت قد شكلت تريند. بعد كشفها عن الهدية الفاخرة التي تلقتها من زوجها الإعلامي والشاعر السعودي حمود الفايز بمناسبة يوم ميلادها الـ 30.

ونشرت وقتها عبر خاصية الستوري على تطبيق انستغرام فيديو لحظة حصولها على الهدية داخل حديقة منزلها وهي سيارة Mercedes G Class زيتية اللون.

كاد يغمى عليها من شدة الفرح بالسيارة وعلقت قائلة: “بسم الله ما شاء الله هذا أكشن أصلي وما أروع، هذه السيارة اللي كان نفسي فيها الله يخليك ليا، بسم الله ما شاء الله سيارة ولا أروع وحقيقي كنت بتمناها

تزوجت رؤى من حمود الفايز في عام 2018 بعد علاقة حب جمعتهما استمرت لشهور قليلة، وانجبت منه ابنتهما الوحيدة والتي أطلقا عليها اسم شيخة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى