الأخبارمحليات

راشد: يشدد على تكثيف النظافة خلال عيد الأضحى في حدائق وسواحل عدن

حيروت – خاص : من / عدنان الجعفري

شدد المهندس قائد راشد أنعم مدير عام صندوق النظافة وتحسين المدينة محافظة عدن على تكثيف حملات النظافة في الحدائق والسواحل والكورنيش ضمن خطة عيد الأضحى المبارك.

وقال قائد راشد خلال ترأسه اجتماع صباح اليوم برؤساء اقسام النظافة والمدراء وعدد من المسؤولين ان على الجميع الاستعداد لاستقبال أيام عيد الأضحى المبارك بروح المسؤولية والمثابرة بالعمل الميداني المتواصل لتظهر مدينة عدن في عيدها بشكل نظيف وجميل يعطي الزوار وسكان المحافظة طابع حضاري ايجابي.

ووجه المهندس قائد راشد خلال الاجتماع بتنفيذ الخطة المقدمة من رؤساء الأقسام واخذ الأتربة المتجمعة على جنبات الطرق كما وجه ايضا رؤساء الأقسام القيام بتوزيع عمال النظافة على نوبات متواصلة بحيث لا ينقطع العمل خلال 24 ساعة.

وأقر الاجتماع على توزيع عدد من عمال النظافة على السواحل والحدائق والكورنيش على ان  يبقوا في مهامهم بشكل ثابت لمواكبه العمل مع تزايد الزوار فيما عدد من العمال ،يتم  توزيعهم في الحوافي متجولين، إضافة الى تعميم لقسم الورش والبنشر ان يكونوا على قيد الجاهزية 24 ساعة، وتفعيل  غرفة طوارئ.

الجدير بالذكر ان صندوق النظافة يستعد من كل عام لاستقبال عيد الأضحى ومواجهة المخلفات والقمامة التي تزداد مع تزايد عدد الزائرين للحدائق والسواحل والكورنيش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى