الأخبارمحليات

الحوثي لموظفي الداخلية في صنعاء : بقاؤكم في البيت أشرف لكم

حيروت – خاص

علق  القيادي الحوثي البارز، محمد علي الحوثي، على مقتل الشاب الذي كان يقود شاحنة “النيس ” جميل شريان شمسان على يد قوات تتبع معسكر الحفا في شارع خولان بالعاصمة صنعاء .

وقال عضو المجلس السياسي الأعلى التابع لصنعاء محمد علي الحوثي ، في منشور على حسابه في تويتر رصده حيروت الإخباري  ، :”  نؤكد مجددا لجميع المنتمين للشرطة والامن العام والمصالح التابعة لوزارة الداخلية، بقاءك في بيتك اشرف لك، اذا لم تقدر على خدمة المواطنين بنزاهة وانضباط”.

ودعا القيادي الحوثي، وسائل الإعلام التابعة لهم ، الى التغطية المستمرة لعمل اللجنة المكلفة باستقبال شكاوى المواطنين وتغطية انصاف من تثبت شكواه.

وكشف مصدر أمني في صنعاء ، اليوم السبت ، آخر مستجدات مقتل سائق شاحنة “النيس ” في شارع خولان بالعاصمة  ، مؤكدا بأن  النقطة التي قتل عندها الشاب شمسان  ليست تابعة للجانب الأمني ، وانما تتبع الجانب العسكري وتنتمي  لمعسكر الحفاء  .

وأكد بأنه تم التحرك من قبل قسم العمري بعد ان تم ابلاغهم بعد الواقعة مباشرة وقاموا بضبط من تبقوا في النقطة وعددهم ثلاثة اشخاص واودعوهم في حجز قسم العمري، لافتاً بأنه تم التواصل من قبل القسم مع قائد اللواء والذي افاد ان الجناه قد تم ضبطهم وهم محجوزين لديه وأبدى استعداده لتسليمهم للشرطة العسكرية ليتم اتخاذ اللازم ضدهم.

وفي وقت سابق من مساء الجمعة ، كشفت  مصادر خاصة لحيروت الإخباري  تفاصيل ماحدث للسائق المقتول جميل شريان شمسان .

وقالت المصادر أن السائق جميل شريان شمسان لديه شاحنة يعمل بها بنقل النيس  من بني حشيش لعموم اليمن .

واضافت : تم استيقافه في نقطة  بشارع خولان بسبب الدخول بوقت غير الذروة ، فتجاهلهم وتحرك معتقدا ان رجال الامن سيتنازلون وينسون امره .

وأشارت المصادر بانه تم اللحاق به من قبل افراد النقطة الذين كانوا يستقلون دراجة نارية فتوقف ورفع فريم شاحنته خوفا منهم  لكن افراد النقطة  وجهوا الأسلحة واطلقوا رصاصهم الحي واردوه قتيلا على الفور .

المصادر اكدت ان افراد النقطة منعوا حتى الأشخاص من محاولة اسعافه  بينما طالب أهالي الضحية بالقبض على الجناة وتسليمهم للعدالة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى