الأخبارالرياضةمحليات

رئيس لجنة الناشئين والشباب بإتحاد القدم يؤكد استمرار معسكر الناشئين بسيئون

حيروت – متابعات رياضية (عصام علي محمد)

صرح الكابتن أحمد مهدي سالم، عضو مجلس الادارة ورئيس لجنة الناشئين والشباب أن المعسكر الداخلي لمنتخب الناشئين المقام منذ 4 يوليو 2021م بسيئون محافظة حضرموت سيستمر خلال الايام القادمة.

وقال الكابتن أحمد مهدي إن قيادة الإتحاد العام لكرة القدم ممثلة بالشيخ أحمد صالح العيسي وجه وبصورة عاجلة بإستمرار المعسكر الداخلي للمنتخب واستكمال كل أجندته المطروحة مسبقاً من الجهاز الفني للمنتخب وترتيب جميع اولوياته الفنية و المادية والادارية المتعلقة بتجهيز منتخب الناشئن لبطولة غرب آسيا المزمع انطلاقها في الربع الاخير من الجاري بالمملكة العربية السعودية خلال ( 13-22 أكتوبر 2021م ).

واضاف عضو مجلس الادارة ورئيس لجنة الناشئين والشباب أن التجاوب السريع من قيادة الإتحاد الذي جاء متوافقاً مع رغبة الجماهير الرياضية اليمنية الذين تمنّوا استمرار المعسكر فور وصول خبر تأجيل البطولة.

حيث قال الكابتن أحمد مهدي : أن رئيس الاتحاد وأمينه العام قد وعدا بتجهيز معسكريين لمنتخب الناشئين عقب الفترة التي تلي عيد الاضحى المبارك.

الجدير بالذكر أن قرار استمرار المعسكر الداخلي لمنتخب الناشئين جَبر الخواطر المنكسرة عند اللاعبيين الناشئين منذ تلقيهم نبأ تأجيل البطولة، وأعاد بريق الأمل لديهم وكذا لدى الأجهزة الفنية والادارية والطبية والاعلامية التي استبشرت خير بقرار الاستمرار ووعدت ببذل قصارى جهدها بغية الوصول الى توليفة مميزة من المجموعة المنضوية في المعسكر الداخلي او ممن لحق بهم من لاعبي أندية محافظات حضرموت وشبوة والمهرة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى