الأخبارمحليات

تفاصيل اللحظات الأخيرة لسقوط الزاهر بيد الحوثيين مجدداً بلسان الحميقاني “فيديو “

حيروت – البيضاء

كشف امين عام حزب الرشاد السلفي عبدالوهاب الحميقاني في تسجيل صوتي تفاصيل اللحظات الاخيرة لسقوط مديرية الزاهر بيد الحوثيين .

واكد الحميقاني في تسجيل صوتي ان مديرية الزاهر سقطت بيد قوات الحوثي وانهم استعادوا معظم المناطق التي حررتها قوات المقاومة والجيش في الايام السابقة .

وقال الحميقاني ان قوات المقاومة في البيضاء جبهة الزاهر اضطروا إلى الإنسحاب إلى مواقعهم السابقة بعد تعرضهم الى هجوم حوثي عنيف بمختلف الاسلحة من اربع اتجاهات وكثافة نارية وكثافة بشرية حتى نفذت كل ما مع المقاومة من ذخائر وقذائف فاضطروا مجبرين الى الانسحاب الى موضع مواقعهم السابقة .

وأضاف ان ليس مع رجال المقاومة اي وسائل اتصال عامة حتى يطلبوا المساندة والدعم الا من خلال صفحات التواصل الاجتماعي نتيجة قطع ميليشيا الحوثي للاتصالات بمحافظة البيضاء عن المديريات التي حررتها قوات الجيش والمقاومة بمحافظة البيضاء ، وفق تعبيره .

ولفت إلى ان اعلانه الصريح بسقوط مواقع بمحافظة الزاهر جاء حتى لا يعيش الناس في الوهم وترتب الشرعية والجيش للوضع في البيضاء والحازمية ويستعدون لمقاومة هجوم الحوثي .

وكانت مصادر ميدانية قد أفادت  بأن قوات الحوثيين شنت عدة هجمات على مديرية الزاهر آل حميقان بمحافظة البيضاء من جهات عدة بكل أنواع الأسلحة ماأدى بهم إلى استعادتها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى