الأخبارثقافة وفن

اتهام “أثير الحلوة” بخدش الحياء في غرفة نومها.. وغضب في السعودية “فيديو”

حيروت – متابعات فنية:

أحدثت مشهورة مواقع السوشل ميديا السعودية “أثير الحلوة”. موجة جدل واسعة في المملكة العربية السعودية بسبب ظهورها بوضعية نعتها الجمهور بأنها خادشة للحياء في غرفة نومها.

وظهرت “أثير الحلوة” بالفيديو وهي بملابس نوم ضيقة مستلقية على سريرها في الغرفة وتستعرض جسمها. ليظهر جزء من أسفل ظهرها، بينما تقوم فتاة أخرى بتصويرها.

أحدث الفيديو المتداول ضجة عارمة في السعودية وتصدر هاشتاغ (#اثير_تشوه_سمعه_السعوديه) التريند في المملكة. طلب المغردين محاسبة أثير والقاء القبض عليها، وأكد بعضهم أن جنسيتها ليست سعودية.

وجاء في التعليقات: “نتمنى تصفية المشاهير اللي قاعدين يشوهون صورة السعودية”.

واضافت اخرى: “لازم رقابة مو معقولة كمية الاسفاف بالسناب شات. من المسؤول مين نخاطب لوقف هالمحتوى السيئ لمشهورات السناب شات ليش السكوت عنهم اثير وأمينه العلي وزارا البلوشي والكثير الكثير لازم قوانين تردعهم وأغلبهم وافدات”.

وعلق ثالث: “أتمنى بعد شوي نسمع تم القبض ترا حنا في دولة قانون وعندنا عادات وتقاليد وعشاير هذي قاصر وكذا تتحاسب اجل هيو اهلها واذا مو سعودية تتسفر خلاص عاد يتلزقون بنا ويشوهون المجتمع”.

وأضاف رابع:” أول مرة اسمع بها اكيد كل الي تابعونها اطفال وهذا المحتوى ما يناسبهم”.

ولدت اثير الحلوة في السعودية، عام 1996، أثار عمرها الحقيقي موجة من الجدل. إذ قال بعضهم إنها لاتزال طفلة، وعمرها 14 عاما.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى