الأخبارمحليات

ماذا قالت “الشرعية” عن تقدمها السريع في البيضاء

حيروت- متابعات

توقع المتحدث الرسمي باسم الشرعية راجح بادي إن الانتصارات التي حققها الجيش الوطني والمقاومة في محافظة البيضاء ستؤثر إيجاباً على بقية المحافظات الغير مُحررة.

وقال بادي في تصريح، إن النقمة الشعبية في المناطق التي تقع تحت سيطرة الميليشيات الحوثية تبرهن على أن هذه السيطرة هشة.

وبينت إنه إذا توحدت كل القوى اليمنية، من الجيش والقبائل والمقاومة، فستهزم هذه الميليشيات العنصرية، وقد كان خروج الأهالي بالأهازيج والزغاريد لاستقبال هذه القوات معبراً عن مدى الظلم والتعسف والقهر لآدميتهم تحت سيطرة الحوثيين خلال الفترة الماضية».

ويرى بادي أن انتصارات البيضاء «ستؤثر بلا شك إيجاباً على بقية الوطني والمقاومة في محافظة البيضاء ستؤثر إيجاباً على بقية المحافظات الغير مُحررة.

وقال بادي في تصريح له، إن “النقمة الشعبية في المناطق التي تقع تحت سيطرة الميليشيات الحوثية تبرهن على أن هذه السيطرة هشة”.

وأضاف: “أنها بينت إنه إذا توحدت كل القوى اليمنية، من الجيش والقبائل والمقاومة، فستهزم هذه الميليشيات العنصرية، وقد كان خروج الأهالي بالأهازيج والزغاريد لاستقبال هذه القوات معبراً عن مدى الظلم والتعسف والقهر لآدميتهم تحت سيطرة الحوثيين خلال الفترة الماضية”.

ورأى: “أن انتصارات البيضاء ستؤثر بلا شك إيجاباً على بقية المحافظات”، مشيدا “بقوات الجيش وألوية العمالقة التي كان لها دور كبير في هذه الانتصارات، إلى جانب المقاومة الشعبية؛ما حصل في البيضاء أظهر مدى هشاشة هذه الحركة العنصرية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى