الأخبارعربي ودولي

جريمة مروعة تهز الكويت.. وافد سوري يقتل والدته ثم يطعن شرطي مرور

حيروت – متابعات خاصة:

أحدثت جريمة المهبولة ضجة عارمة في الكويت بعدما قام الوافد السوري “محمد.أ” بقتل والدته ، وطعن شرطي مرور من قوة إدارة مرور محافظة الأحمدي وأخذ سلاحه.

اليوم الاثنين أصدرت صحيفة القبس الكويتية خبر مقتل مواطنة كويتية على يد نجلها السوري البالغ من العمر 19 عاماً، داخل منزلهما في منطقة القصور.

وقال مصدر أمني “فور تلقي البلاغ تحرك رجال المباحث والأدلة الجنائية إلى منزل الضحية، وجرى نقل الجثة إلى إدارة الطب الشرعي، دون كشف ملابسات الواقعة في حينها”

قام القاتل بطعن الشرطي عدة طعنات بالسكين حين استوقفه لكتابة مخالفة مرورية له.

نقلت صحيفة القبس عن مصدر أمني قوله إن القاتل استولى على سلاح المجني عليه وفر هارباً بمركبته من موقع الحادثة، وأشار إلى أن رجال المباحث الجنائية بدأوا على الفور في جمع التحريات حول الجريمة الخفية..

توصلت قوات المباحث إلى معلومات أولية حول هوية الجاني الذي تجمعه معرفه قديمة بالضحية.

تابع المصدر الامني قوله “أن شرطي المرور كان قد استوقف القاتل لتحرير مخالفة مرورية بحقه، فقام المخالف بطعنه عدة طعنات بسكين كانت بحوزته داخل مركبته حيث فارق الحياة في حينها، ولم يتركه إلا جثة هامدة واستولى على سلاحه الناري، وتوارى عن الأنظار”

مؤخراً اتضح أن الذي قتل والدته في منطقة القصور هو نفس الشخص الذي قتل شرطي المرور عبد العزيز محمد الرشيدي من مرتبات إدارة مرور الأحمدي في المنطقة الوقعة بين منطقتي المهبولة و أبو حليفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى