الأخبارمحليات

تكراراً للمكرر منذ سبع سنوات .. الرئيس هادي يتحدث عن اليمن الإتحادي ويطمئن على العرادة والمقدشي وبن عزيز

حيروت – خاص

التقى الرئيس عبدربه منصور هادي المقيم في الرياض ، اليوم السبت، بعدد من قياداته  في اجتماع ضم كلا من نائبه الفريق الركن علي محسن صالح، ورئيس الوزراء معين عبدالملك، ووزير الخارجية أحمد عوض بن مبارك.

وفي تكرار لإسطوانة يسمعها اليمنيون منذ سبع سنوات ، قالت وكالة الأنباء “سبأ” التابعة للشرعية أن الرئيس اطلع من المسؤولين على جوانب ومجالات واحتياجات المجتمع وتطورات الاحداث على المستوى الميداني وجوانب التنمية والخدمات والاحتياجات العامة المرتبطة بواقع المواطن المعيشي والخدمي ، مشدداً على اهمية تكثيف الجهود وتعزيز التدابير الملحة لتحسين الاوضاع المعيشية والخدمية وتخفيف معاناة المواطن بصورة عامة بالتكامل والتعاون مع مختلف المؤسسات والاجهزة ذات العلاقة ، وفق الوكالة .

في السياق ، قالت وكالة سبأ أن الرئيس هادي بحث مع  وزير الدفاع الفريق محمد المقدشي ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق صغير بن عزيز ومحافظ مأرب اللواء سلطان العرادة ، في اتصال هاتفي تطورات الأوضاع في مأرب. مشدداً  على مزيد من اليقظة والتدريب والتأهيل للجيش الوطني ومحملاً  وزير الدفاع ورئيس الأركان ومحافظ مارب نقل تحياته لضباط وصف وجنود الجيش والمقاومة الشعبية، وفق تعبيره .

وبحسب وكالة سبأ، قال هادي ” سنستعيد الجمهورية بفضل تضحيات وبسالة أبناء اليمن الشرفاء والتفاف اليمنيون حول المشروع الوطني ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني واليمن الاتحادي”.

ويظهر الرئيس هادي من وقت إلى آخر في فترات متباعدة لتكرار نفس الكلام الذي مل اليمنيون سماعه في ظل معاناتهم من الحرب التي جثمت على حياتهم وأثقلت كاهلهم خلال سبع سنوات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى