الأخبارمحليات

تحذير هام للمواطنين والصيادين ومرتادي البحر وربابنة السفن وهذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة

حيروت – متابعات :

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية ، أجواء صحوة الى غائمة على المرتفعات الجبلية الغربية وهطول أمطار رعدية متفرقة على أجزاء من المنحدرات المحاذية للسهول الساحلية الغربية والجنوبية خلال الـ 24 ساعة القادمة

وأفاد المركز في نشرته الجوية اليوم السبت ، بأن طقس المناطق الساحلية يكون صحو الى غائم جزئياً، وحار ورطب، فيما تكون الرياح معتدلة غربية الى شمالية غربية على الساحل الغربي وجنوبية شرقية الى جنوبية غربية على السواحل الجنوبية والشرقية مع نشاط ملحوظ خلال ساعات الظهيرة على سواحل حضرموت.

وأشار إلى أن الأجواء في المناطق الصحراوية صحوة إلى غائمة جزئياً بسحب متفرقة، وحارة إلى شديدة الحرارة والرياح متغيرات الاتجاهات تنشط خلال ساعات الظهيرة تعمل على اثارة الاتربة والرمال.

ولفت إلى أن أجواء أرخبيل سقطرى صحوة إلى غائمة جزئياً والرياح جنوبية غربية نشطة تصل سرعتها الى 40 عقدة تعمل على ارتفاع الموج واضطراب البحر.

ونبه مركز الأرصاد المواطنين خاصة الصيادين ومرتادي البحر وربابنة السفن خاصة الصغيرة منها في أرخبيل سقطرى وعلى السواحل الجنوبية والشرقية من اضطراب البحر وارتفاع الأمواج.

كما حذر المواطنين في المناطق الصحراوية والهضاب الداخلية والمناطق والسهول الساحلية من الأجواء الحارة ، وكذا المواطنين في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها من التواجد في مجاري وممرات السيول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى