الأخبارمحليات

نائب رئيس الوزراء ينفي صحة التصريحات المنسوبة له بشأن زيارته لاحد المستشفيات بالعاصمة

حيروت – صنعاء :

نفى مصدر في مكتب نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية التابع للحوثيين الاستاذ محمود الجنيد ، صحة الأنباء المتداولة خلال الساعات الماضية عن طريق مستشفى يوني مكس عبر بعض المواقع الاخبارية ، والتي تزعم انه أدلى بتصريحات صحفية أثناء زيارته للستشفى .

وأكد المصدر أن أي تصريحات صحفية لنائب رئيس الوزراء، تتم وتنشر عبر وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) والمواقع الاخبارية الموثوقة وليس في مجموعات الواتساب والفيس بوك وبعض المواقع الاخبارية التي تستغل الزيارات للترويج الاعلامي .

وأوضح المصدر أن الوكالة هي الوسيلة الرسمية الوحيدة المعتمدة في تغطية أنشطة وجهود الحكومة وأعضائها داعيا وسائل الاعلام والصحفيين إلى تحري المصداقية والموضوعية فيما ينشرونه من أخبار ، وإلى عدم الاعتماد على الترويج والشائعات .

وكان الجنيد قد قام اليوم بزيارة إلى مستشفى يوني مكس ، في إطار زياراته للمرافق والمنشآت الخدمية، الحكومية والخاصة في أمانة العاصمة، للاطلاع على مستوى الخدمات التي تقدمه .

وبعد ساعات قليلة من زيارة نائب رئيس مجلس الوزراء لمستشفى يون ماكس، تفاجأ الجميع، باستغلال البعض لهذه الزيارة للترويج للمستشفى، من خلال تصريحات كاذبة نسبت له.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى