الأخبارمحليات

آثار تعذيب وضرب تعرض لها الشاب باعوضة قبل وفاته بمركز شرطة المعلا في عدن

 

حيروت _ عدن

قال مصدر أمني ان آثار تعذيب بأسلاك حادة وحروق متفرقة ظهرت على جسد الشاب حسن باعوضه ما يؤكد تعرضه للتعذيب قبيل وفاته في مركز شرطة المعلا، مشيراً إلى تورط عناصر المركز الأمني في الجريمة التي أعادت التذكير بعمليات الاحتجاز غير القانونية في العاصمة المؤقتة جنوبي البلاد.

ونقل ” المصدر أونلاين ” عن مصدر أمني قوله بأن جثة الشاب باعوضة التي توجد في مستشفى الجمهورية في مديرية خورمكسر ظهرت عليها آثار حروق في أجزاء متفرقة من الجسم، إضافة إلى جروح عميقة، ما يشير إلى تعرضه للتعذيب بأداة حادة نتج عنها هذه الجروح.

وأضاف المصدر ان الجثة وجدت عليها علامات تدل على تعرض الشاب لضربات باليد والأرجل في الوجه وفي أماكن أخرى من الجسم إلى جانب تقييده من الأيدي والأرجل أثناء التعذيب.

وليس ببعيد شكّل مدير أمن عدن اللواء مطهر الشعيبي أمس الأحد لجنة للتحقيق في ملابسات وفاة الشاب، فيما ترفض عائلة الأخير تسلّم الجثة حتى الكشف عن من يقف خلف مقتل نجلهم في سجن مركز شرطة مديرية المعلا وسط عدن.

ومن المرجح ان يصدر الطبيب الشرعي تقريراً حول الجثة خلال الساعات القادمة.

والخميس الماضي توفي الشاب حسن باعوضة داخل سجن مركز شرطة المعلا عقب أسبوع من اعتقاله إثر شجار مع أحد العاملين في شركة النفط اليمنية في المديرية ذاتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى