الأخبارمحليات

أصحاب السيارات في العاصمة يتعرضون لابتزاز مالي بحيلة شيطانية .. والمفاجأة في الجناة ” صورة “

 

حيروت _ خاص
كشف ناشط  في عدن ، الأحد ، بحيلة شيطانية يقوم بها مجموعة من الأطفال في العاصمة المؤقتة عدن.

وافاد الناشط أمين الربيعي ، في منشور على حسابه في الفيسبوك رصده حيروت الإخباري، بأن مجموعة من الاطفال في شارع السجن بالمنصورة يقومون بابتزاز السيارات ، ناشرا صورة للموقف الذي صوره بنفسه .

وقال الربيعي :” الصورة تبدو و كأن مجموعة أطفال أبرياء يلعبون كره في الشارع ، لكن حقيقة الأمر عكس ذلك ، إذ يقوم هؤلاء الأطفال وأعمارهم تقارب مابين ١٠ و ١٢ سنه معهم كره مقطوعة و محشيه بداخلها بالونة منفوخة  بالتصيد للسيارات الحديثة و الفارهة .

واشار إلى أنه كلما مرت سيارة من هذه الأنواع يقومون برمي الكرة المحشية بالبالونة تحت العجلات حتى تنفجر و مباشره يقومون جميعهم باللحاق بالسياره كالذئاب التي تنقض على الفريسة مع الصراخ و الإعتراض لها و يأخذون بالقوة ممن يقود السيارة مابين الفين إلى ثلاثة الآف ريال بحجة أنه أتلف عليهم الكرة ثم يعاودون الكرة مرة أخرى لاصطياد سياره أخرى و هكذا .

وأضاف الربيعي :  في خلال نصف ساعه فقط لمراقبتي لهم قاموا بأصطياد ست سيارات ، لافتا إلى أن معرفته بالمبالغ التي يأخذونها على كل سيارة كان على لسان أحدهم بعد أن قام باستدراجه بالكلام .

وطالب الربيعي جهات الأمن في عدن بمحاربة هذه الظاهرة حتى لا يتحول الأمر من رمي كرات لعب تحت عجلات السيارات إلى رمي جثث و يصبح الأمر إسترزاق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى