الأخبارمحليات

فزعة قبلية مجهزة بالعدة والعتاد لتحرير الجنود الذين اختطفهم تنظيم القاعدة في شبوة “تفاصيل “

حيروت – خاص

أفادت مصادر لحيروت الإخباري ، الأربعاء ، أن مجاميع قبلية مسلحة من ال عياش في محافظة شبوة  اتجهت اليوم لمنطقة الصومعة بالبيضاء  لتحرير الجنود الذين تم اختطافهم قبل يومين من قبل القاعدة .

وقال المصادر أنه فور وصول المسلحين من آل عياش ” أقرباء المختطفين ” لمنطقة النقوب ، تواصل عدد من مشايخ مرخة العليا بالشيخ/احمدعبدربه العياشي مؤكدين انهم قد بدأوا وساطة قبلية لاطلاق المختطفين بشكل سلمي ، وقد منح الشيخ العياشي الوساطه ليلة واحدة (بحكم انهم بدأوا بالوساطة) للنجاح في مساعيهم واطلاق المحتجزين.

هذا وقد اتجه الشيخ العياشي لمنطقة مبلقة للتخييم الليلة ، ويشهد المخيم توافداً كبيراً للمقاتلين القبليين من ال عياش وال هديب وقبائل المصعبين وابناء بيحان كافة.

ولفتت المصادر إلى أنه في حال  عدم نجاح الوساطة من اطلاق المختطفين فان تلك المجاميع المخيمة في مبلقة ستتجه صباح الغد الى الصومعة لتحرير المختطفيين من يد الفاعدة بالقوه.

مواطنون من أبناء شبوة طالبوا سلطات المحافظة  بمساندة القبائل وارسال جنود القوات الخاصة لتكون على راس المسلحين (في حال فشل الوساطة) خصوصا وان المختطفين هم من جنود قوات الامن بالمحافظة وتم اختطافهم اثناء تأديه مهام رسمية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى