الأخبارمحليات

الامانة العامة لمجلس أبناء المهرة وسقطرى العام تعقد إجتماعاً برئاسة السلطان محمد عبدالله آل عفرار

حيروت – المهرة :

عقدت الامانة العامة للمجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى برئاسة السلطان محمد عبدالله آل عفرار إجتماعاً صباح اليوم في مدينة الغيضة بمحافظة المهرة .

وخلال الأنعقاد افتتح رئيس المجلس السلطان محمد عبدالله آل عفرار الاجتماع مشيرا الى ان أمام الامانة العامة للمجلس مهام كبيرة في مثل هذه الظروف الصعبه التي تمر بها المحافظة .

ودعا السلطان محمد الجميع إلى بذل الجهد والمتابعة المستمرة لكل المهام التنظيمية والادارية والاجتماعية والسياسية لما من شأنه مصلحة المحافظة والحفاظ على أمنها واستقراها ومواجهة كل الأمور التي قد تضر بمستقبل المهرة وابناءها .

وأشاد السلطان محمد آل عفرار بالحملات الامنية في المحافظة وذالك للقضاء على الظواهر الدخيلة على المهرة داعيا أبناء المهرة إلى الوقوف صفا واحد ضد كل المشاريع الهدامه التي تستهدف المجتمع المهري .

من جانبه أستعرض الأمين العام للمجلس العام محمد على كلشات ما توصلت إليه اللجنة التي تم تشكيلها من قبل المجلس لمحاربة الظواهر السلبية وما توصلت إليه من نتائج وبرامج سيتم تنفذها خلال الايام القادمة لتوعية المجتمع من تلك المخاطر .

كما استعرض كلشات خطط الدوائر للامانة العامة للمجلس والتي ستنفذها خلال المرحلة المقبلة .

بدوره اطلع رئيس الدائرة السياسية سعيد عفري الامانة العامة عن اللقاءات التي عقدت مع بعض المكونات السياسية والحزبية للعمل المشترك في كافة الجوانب مع المجلس العام .

وناقشت الامانة العامة للمجلس دراسة عدد من المشاريع الخيرية في المناطق النائية ومساعدتهم في الجوانب الصحية والخدمية والتي سيتم تنفيذها خلال الفترة القادمة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى