الرياضة

مدرب المنتخب الوطني : مواجهة أوزبكستان صعبة ولكن..

حيروت – متابعات رياضية

أكد أحمد علي قاسم، مدرب المنتخب الوطني، على صعوبة مواجهة منتخب أوزبكستان، المقرر إقامتها غدا الجمعة، على استاد الملك فهد في الرياش، ضمن التصفيات المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم وكأس آسيا.

وشدد مدرب منتخب اليمن، خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، على أنه يسعى لتحقيق الفوز للمنافسة على الصدارة، مشيرا إلى أنه يثق في لاعبيه لتقديم مباراة قوية والظهور بمستوى مشرف بعكس المباراة الماضية أمام الأخضر السعودي.

وعن الخسارة (5-0) في مباراة الذهاب، قال: “لكل مباراة ظروفها، وفي مباراة الذهاب كان منتخب أوزبكستان عائدا من خسارة غير متوقعه أمام فلسطين في الجولة الأولى وواجهناه على أرضه وبين جمهوره في أجواء ممطرة أثرت على أداء اللاعبين”.

وأردف: “كما استغل منتخب أوزبكستان الهدف المبكر الذي أبعد عنهم الضغط وأراحهم لتحقيق الفوز، أما في مواجهة الغد ورغم صعوبة المباراة إلا أننا نمني النفس بتقديم مباراة قوية نرضي بها أنفسنا والجماهير”.

وحول إمكانية إراحة منتخب أوزبكستان لبعض العناصر كون لديهم مباراة مهمة أمام السعودية يوم الثلاثاء القادم، قال: “منتخب أوزبكستان يمتلك 23 لاعبا جيدا، وإذا لم يكونوا في المستوى لما تم استدعائهم، ولا ننسى أنهم يريدون الفوز بأي ثمن”.

المصدر: kooora.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى