الأخبارمحليات

هكذا كانت النهاية المؤلمة لأحد أبناء ريمة في العاصمة صنعاء

حيروت – متابعات

تعرض المواطن مروان عبد الملك لحريق جراء اشتعال مشتقات نفطية مخزنة مع مالك المنزل في الدور الأرضي للعمارة التي يسكن فيها بالعاصمة صنعاء، أدى إلى وفاته.

يقول الشيخ منصور أبو الفضل منصور :” مروان أحد أبناء محافظة ريمة الذين أختاروا السكن في صنعاء ليوفروا لأسرهم ومن يعولون من خلال أعمالهم البسيطة لقمة العيش ليعيشوا بكرامة”.

وأضاف:” يعول مروان أمه وأخواته، وهو عائلهن الوحيد”.

وتابع :” لكن الجشع واللامبالاه قتلت مروان وأفقدت هذه الأسرة المكلومة عائلها فالبيت التي يستأجرونه ليكون لهم ستراً ويعيشون تحت سقفه بأمان حولها مالك البيت إلى جحيم فقد كان يستخدم الدور الأول من منزله مخزناً لتخزين المشتقات النفطية ليبيعها للسوق السوداء ويتاجر أيضاً بمعاناة الناس”.

ويشير الشيخ منصور إلى أن الحريق اشتعل وتعالت الأصوات وغزت النار والدخان أرجاء البيت ففتح مروان باب شقته محاولاً إخراج من يعول لمنحهم الحياة فمنحته نيران الجشع الموت.

وقال:” لأن مالك المنزل (نافذ) لم تتجرأ السلطات الأمنية بطلبه للتحقيق معه فهو المسؤول الأول عن مقتل هذا الشاب فضلاً عن متاجرته بمعاناة الناس في ظل ظروف مأساوية”.

وكان عدد من الناشطين من أبناء المحافظة ناشدوا الجهات المختصة إلحاق المتهم بملف القضية الذي ذهب إلى إدارة المباحث وحيداً وبلا متهم.

مطالبين إثارة القضية إعلامياً وحقوقيا حتى ينال الجناة جزاءهم الرادع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى