الأخبارمحليات

البخيتي يكشف تفاصيل جريمة مقتل عائشة الشامي

 

حيروت _ متابعات
كشف محافظ ذمار المعين من الحوثيين ، الأحد ، عن نتائج التحقيقات المتعلقة بجريمة مقتل المسنة عائشة الشامي -62 عاماً- والتي أثيرت حولها الشائعات.

وأشار  محمد البخيتي ، في مؤتمر صحفي ، إلى أن إعادة التحقيق في الجريمة كشفت الكثير من الخيوط، وهوية المتهمين الرئيسيين في الجريمة.

وقال البخيتي: إن “رجال الشرطة ضبطوا المتهميّن الرئيسيين وهما ابن المجني عليها المدعو مراد الصنعاني والمدعو أكرم المسلمي وآخرين، وجميعهم متورطون في الكثير من الجرائم الجنائية”.

وأضاف: “المتهم أكرم المسلمي أعترف اثناء التحقيق معه بتفاصيل الجريمة، وكيف قام بقتلها، وكان الغرض هو قيام المتهمين بسرقة المجني عليها، وأثناء محاولتها منع جريمة السرقة قام المدعو المسلمي بضربها بآلة حديدة أدت إلى وفاتها، ثم قام المدعو مراد الصنعاني بطمس أثار الجريمة، وإتهام الطفل يحيى الفتاحي -14 عاما- بارتكاب الجريمة”.

 

وأوضح رئيس اللجنة الأمنية محافظ المحافظة أن الطفل الفتاحي ضحية، لتلك العصابة التي خيل لها انها ستنجو من فعلتها، إلا أن عدالة الله وتحركات الرجال المخلصين، وإعادة التحقيق في الجريمة ساهمت في إزاحة الستار والكشف عن المتهمين الرئيسيين والذين تم ضبطهم والتحقيق معهم وإحالتهم للنيابة.

وأكد المحافظ البخيتي أن الجناة لن يفلتوا من العقاب وأن السلطة المحلية والأمنية والقضائية عازمة على تعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة، لينعم المواطنون بالسكينة والطمأنينة.

لافتا الى ان الإجراءات المتعلقة في جريمة مقتل المجني عليها عائشة الشامي، تسير على أكمل وجه وفق النظام والقانون، بعد ان تم ضبط المتهمين الرئيسيين.

وفي المؤتمر الصحفي ، تطرق  محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي إلى  معالجة أوضاع المحافظة وإطلاق مبادرات مجتمعية تسهم في تعزيز التنمية وتلبية تطلعات المجتمع ، وفق تعبيره .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى