الأخبارمحليات

صحفي يعمل لدى قناة الجزيرة يفضح مسؤولي الشرعية ومن اين يستلمون رواتبهم ويكشف عن غياب أي دليل على هجوم الحوثيين في مأرب

 

حيروت – خاص

هاجم صحفي يمني ، الأحد ، حكومة الشرعية وخص وزارة الإعلام بهجوم منفرد .

وقال الصحفي اليمني الذي يعمل مع قناة الجزيرة سمير النمري بأن  وزراء ومسؤولي حكومة الفنادق استلموا رواتبهم بالدولار قبل أيام .

وأضاف :” سيسأل  البعض من أين لهم ذلك ” ؟

وقال النمري “: الجواب ببساطة :  من تحويلات النفط الخام الذي يصدر من شبوة وحضرموت ومأرب ويتم توريده بالدولار إلى حساب البنك الأهلي في الرياض ويتم تقاسمه هناك من قبل شرعية الفنادق.

واكد النمري أن مايستلمه قادة الشرعية من رواتب ضخمة يأتي في الوقت الذي يعاني فيه أبناء حضرموت من انقطاع للكهرباء وعدم وجود خدمات ،  بينما التحويلات تذهب للرياض.

على صعيد آخر ، استهدف النمري مسؤولي وزارة الإعلام في مااسماها حكومة الفنادق بهجوم عنيف على خلفية عدم قدرتهم اثبات ان الحوثيين استهدفوا محطة للوقود مكتظة بالمدنيين ، على حد تعبيره .

وقال النمري ، في منشور على حسابه في الفيسبوك رصده حيروت الإخباري، أن وزارة إعلام الشرعية تضم حوالي 30 نائب ووكيل ومستشار يتقاضى أقلهم أكثر من 3 آلاف دولار في الشهر .

وأشار النمري بأنه على الرغم من كل هذه النفقات ، فإن الوزارة لم  تتمكن  من تصوير فيديو أو صورة فوتوغرافية لجريمة استهداف الحوثيين لمحطة وقود مكتظة بالمدنيين في مدينة مأرب يوم أمس ، حسب قوله .

وتساءل : ” كيف ستتعاطف معك المنظمات الدولية ووسائل الإعلام الدولية وأنت لم تزودهم بما يثبت ذلك؟!

تجدر الإشارة إلى وفاة قائد عسكري في الشرعية والمسؤول السابق لجبهة نهم وعضو السلطة المحلية فيها ” مبخوت الهيثمي ” في ماقالت عنه وسائل إعلام الحوثيين بأنه استهداف محطة محروقات تابعة للمنطقة العسكرية الثالثة في صحن الجن بمأرب،  فيما وسائل اعلام الشرعية تقول بأنها محطة مكتظة بالمدنيين ، لكن لاصور ولا اثباتات على ذلك حتى اللحظة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى