الأخبارثقافة وفن

مشهور سعودي يطلب من زوجته تقبيله أمام الناس ” فيديو “

حيروت – متابعات فنية:

أثار نجم سناب شات السعودي مشعل الخالدي وزوجته أميرة الناصر موجة من الجدل الواسع على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تحدّاها أن تقوم بتقبيله أمام جميع الناس في أحد المجمعات التجارية.

كما وأظهر الفيديو الذي تداولها الرواد على المنصات بشكل واسع، تواجد الخالدي برفقة زوجته، في أحد الأسواق، وكشف الفيديو عن وجود بعض الجماهير المترددين على السوق.

حيث طلب الخالدي من زوجته أن تقوم بتقبله أمام الناس، ولم تخجل الأخيرة ووتقوم بتنفيذ ما طلبه، ومنحت الناصر زوجها قبلة على خده. بشكل سريع، وسط ترحاب من قبل زوجها، الذي ظهر في الفيديو يبتسم. الامر الذي أثار ردود فعل غاضبة بين المتابعين.

https://www.instagram.com/p/CPvLtuBDG9l/?utm_source=ig_web_copy_link

 

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. السخافة والتفاهة اصبحت جزء مهم من ثقافة السوشال ميديا …قبلة على خد زوجها في مكان عام تعتبر مخالفة لعادات المجتمع لكن ممكن ان تمر بسلام وحتى في ظروف عادية الذين سيلاحظون القبلة ستكون قلة مع حركة الناس وانشغالهم في الحياة اليومية .
    لكن هذا الزوج قام بالتحدي كي يحص اكثر مشاهدات في السوشال ميديا .عدد المشاهدات يتحول الى رصيد بنكي وازدياد عدد المتابعين يتحول الى قوة اعلامية يمتلكها تجذب شركات المنتجات الاستهلاكية لذا المسالة ليست فقط تحدى للمحتمع وتقاليده بل بيزنس يدر ربحا جيدا
    اذا المسالة قبلة زوجية على الخد فلن تاخذ هذا الحجم لكن المسالة عرض سوشال ميديا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى