الأخبارمحليات

في الوقت الذي وصف فيه قيادات في الشرعية بـ”الإرتزاق “.. ماذا قال صحفي في قناة الجزيرة عن عبدالملك الحوثي ؟!

حيروت – خاص

قارن الصحفي اليمني أحمد الشلفي الذي يعمل مع قناة الجزيرة ، الخميس ، بين زعيم حركة الحوثيين عبدالملك الحوثي وقيادات الشرعية .

وقال الشلفي ، عبر حسابه على التواصل الاجتماعي ، :” منذ سبع سنوات وماقبلها يلقي عبدالملك الحوثي أكثر من مئة خطاب على أنصاره في العام الواحد مدة كل خطاب لاتقل عن ساعتين في الشأن السياسي والديني والعسكري والإقتصادي والخارجي أيضا ، بغض النظر عمايقول وعن اتفاقنا معه ومصداقيته فهو يؤدي دوره بالشكل المطلوب كقائد جماعة ، على حد تعبيره .

وأضاف :”في المقابل أريدكم أن تقولوا لنا متى ظهر مسؤولو الشرعية آخر مرة خلال كل هذه السنوات التي شهدت حربا وسلاما وجوعا ومرضا وموتا ليخاطبوا المواطنين؟ متسائلا :” أليس هذا واجبهم ؟ أليس هذا شعبهم؟.

وأشار إلى أن اليمنيين أعطوهم  شرعية فسمحوا بالإنقلاب عليها وشاركوا في أن يتمدد الإنقلاب ويتفوق
بصمتهم وخنوعهم وسوءهم وارتهانهم للخارج وتآمرهم على الوطن وتفريطهم بمقدراته ، وفق تعبيره .

واختتم منشوره قائلاً :” أنا كيمني لايشرفني هؤلاء ولاأستطيع أن أصمت أكثر وهذا الخراب يطوق بلدي ويمتد إلى كل النخب ليكتب على جبيننا جميعا بسبب نخبة سيئة أننا ضيعنا بلدنا بسبب الإرتزاق ولتصبح الشرعية هي الإنقلاب والإنقلاب هو الشرعية وليتحول الحوثي من وهم إلى حقيقة ويتحول رمز سيادة اليمن إلى وهم ، مضيفاً :” لديهم فرصة ربما أخيرة لترتيب الوضع والعودة إلى اليمن بعد سبع سنوات من العبث لكنهم لايعون!”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى