الأخبارمحليات

لجنة الاعتصام تتهم القوات السعودية بالسماح بدخول الممنوعات إلى المهرة بهدف تدمير الشباب

حيروت – المهرة :

اتهم الناطق باسم لجنة الاعتصام السلمية بالمهرة، علي مبارك محامد، الأربعاء، القوات السعودية بالسماح بدخول المخدرات والممنوعات إلى المحافظة بهدف تدمير الشباب المهري عماد المستقبل وحاضره.

وقال بن محامد، في منشور على “فيسبوك”، إنه “منذ قدوم قوات السعودية إلى المهرة لم نر منها إلا تدمير مقومات المحافظة الاقتصادية من خلال سيطرتها على الموانئ والمطار والمنافذ لعرقلة التنمية بالمحافظة”.

وتساءل بن محامد، عن كيف دخلت الممنوعات إلى المحافظة، في ظل سيطرة القوات السعودية على المنافذ والموانئ والمطار”، مشيراً إلى أن حادثة حات العام الماضي شاهدة على ذلك عندما ألقت الأجهزة الأمنية القبض على ضابط سعودي يعمل في هذا المجال”.

ولفت إلى أن “القوات السعودية ،عندما فشلت بتفكيك النسيج الاجتماعي وشق الصف المهري لتحقيق أطماعها ذهبت إلى ما هو أبعد لتدمير جيل بأكمله (في إشارة إلى محاولة مسخ شباب المهرة بالمخدرات)”.

ودعا بن محامد، أبناء المهرة بكافة شرائحهم للوقوف صفاً واحداً وإفشال ما يحاك ويخطط ضد أجيال ومستقبل أبناء المحافظة.

وكشف بن مبارك، عن تحركات من قبل المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى وبدعم من السلطان محمد عبدالله ال عفرار، عبر برنامج للتوعية من تلك المخاطر.

وأوضح أن “هناك حملات تقوم بها الأجهزة الأمنية في المحافظة للحد من هذه المخاطر”، داعياً الجميع إلى التعاون للحفاظ على أمن واستقرار المحافظة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى