الرياضة

الجمعة القادم.. الجهاز الفني لمنتخب الناشئين يبدأ مرحلة اختيار اللاعبين من اندية الجمهورية

حيروت – متابعات رياضية

أكد الأخ/ مصطفى السهلي مدير منتخب الناشئين أن الجهاز الفني سيبدأ مرحلة اختيار لاعبي منتخب الناشئين يوم غد الجمعة في عدن والسبت في صنعاء.

واضاف السهلي مدير منتخب الناشئين أن المرحلة الاولى تنطلق في محافظتي عدن وصنعاء كمرحلة أولى.
وقال السهلي: أن اختيار محافظتي عدن وصنعاء يأتي لوجود الكابتن قيس محمد صالح مدرب المنتخب في عدن ووجود الكابتن علي النونو مساعد المدرب في صنعاء.

وهي خطوة الهدف منها كسب الوقت، وأضاف مدير منتخب الناشئين: خلال مرحلة الاولى سيتم اختيار لاعبي الاندية الذين هم من مواليد 2006م في محافظات عدن وصنعاء وستشهد هذه المرحلة إقامت اكثر من اثني عشرة مباراة في صنعاء ومثلها في عدن، بحيث يلعب كل فريق من فرق الاندية ما لايقل عن ثلاث مباريات.

ودعى مدير منتخب الناشئين جميع الاندية إلى اختيار قائمة من اللاعبين المميزين لتسهيل مهام الجهاز الفني للمنتخب، وسيتم اعطاء فرصة لأكبر عدد من لاعبي اندية الجمهورية خلال المرحلة الاولى، وذلك وفقاً لبرنامج الاختيار المقدم من الجهاز الفني.

مبدياً شكره للإخوة في قيادة الاتحاد علی قرار مشاركة المنتخبات الوطنية في الفعاليات العربية والاسيوية.
وقال السهلي إن الجهاز الفني لمنتخب الناشئين بقيادة الكابتن قيس محمد صالح مدرب المنتخب والكابتن علي النونو مساعد المدرب، سيبدأون بالنزول الى المحافظات بالتنسيق مع فروع الإتحادات والمدربين في المحافظات ،مثمناً دور الإخوة في فروع الاتحاد والأندية علی تفاعلهم المستمر مع أنشطة وفعاليات المنتخبات الوطنية.

الجدير بالذكر ان الفترة القادمة ستشهد استعدادات مكثفة لمنتخب الناشئين للاستعداد للبطولة العربية التي ستقام بالمغرب في 20 يوليو القادم من هذا العام الجاري 2021م .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى