الأخبارمحليات

بالأسماء .. أسرة القعيطي توبخ قيادات المجلس الإنتقالي على خذلانهم لدم الإعلامي الشهيد

حيروت – متابعات

أصدرت أسرة  المصور الصحفي نبيل القعيطي، الاربعاء ،  بيانا  في الذكرى الأولى لاغتياله .

وقال بيان اسرة الفعيطي انه ليس هناك اي متهمين محجوزين على ذمة القضية  كما يروج له الكثيرون في مواقع التواصل الاجتماعي وان كل ما يتم تداوله مجرد اشاعات استغربت الترويج لها والهدف منها .

واضاف البيان ” سمعنا تصريحات اطلقها الشيخ هاني بن بريك واللواء شلال شائع تزعم بانه تم القبض على القتلة وهذا غير صحيح والحقيقة بانه تم اعتقال شخصين يتبعان لواء النقل العام كانا نزلاء في الفندق المجاور لمنزلنا وتم الافراج عنهم من قبل ادارة أمن عدن وليس النيابة بضمانة قائد لواء في الساحل الغربي ” .

وأشار البيان إلى انعدام أي اهتمام حقيقي من قبل ادارة أمن عدن لمتابعة القضية وجمع الادلة وانهم تلقوا الكثير من الوعود والمماطلات والتسويف غير المبرر له ، مؤكدين وجود تلاعب كبير في القضية ومحاولات  لطمس جميع الادلة والبراهين.

وتابع البيان ” للاسف الشديد لم نر اي اهتمام ملموس من قبل المجلس الانتقالي الجنوبي في قضية ابننا الشهيد المغدور به نبيل القعيطي كون الشهيد كان احد اهم الركائز الإعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي ” ، معبرة عن اسفها لما اسمته ” الخذلان للشهيد ” من قبل جميع القيادات السياسية والعسكرية دون استثناء وحتى اصدقاء وزملاء الشهيد الذين تناسوه ولم نسمع منهم اي بيان صحفي يطالب بالكشف عن القتلة والمجرمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى