الأخبارمحليات

تمادي ديكتاتورية رئيس الجالية اليمنية في نيوريوك (صورة)

حيروت- خاص

باللغتين العربية والانجليزية علق الكاتب اليمني في صحيفة القدس العربي الشاب عبدالله عبيد؛ على رفض رئيس الجالية اليمنية في نيويورك الدعوة لانتخابات عاجلة.

وقال عبيد، في منشور على صفحته في “الفيسبوك”: الآن عرفت لماذا اليمن لم تتحرر أو تستقر حب السلطة والمناصب في عروقنا يا سادة !! حتئ علئ مستوئ الجاليات ، وفي إطار الصورة فتح علاية رئيس الجمعية اليمنية الامريكية في نيويورك ومتحدث بإسم اليمنيين في نيويورك منذ اكثر من 14 عاماً، وغضب غضباً شديداً لمطالبته بالدعوة لانتخابات في أوساط الجالية اليمنية في نيويورك، وضخ دماء يمنية وكفاءات شابة لقيادة الجمعية والجالية وقال بأن الانتخابات سوف تمزق الجالية؟..

وكرر عبيد كتابة المنشور باللغة الانجليزية، لإيصال الرسالة ببلاغة أكثر:

Now I know why Yemen did not liberate or stabilize the love of power and positions in our veins, gentlemen!! In the context of the picture, the president of the Yemeni American Association in New York and a spokesman for the Yemenis in New York for more than 14 years opened, and was angry at his demand to call for elections among the Yemeni community in New York and to inject Yemeni blood and young talents to lead the association and the community. He said that the elections Will you tear up the community?

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى