الأخبارمحليات

المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى يعقد لقاء تشاوريا

حيروت – خاص :

عقد المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى خلال اليوم لقاءً تشاورياً هاماً برئاسة السلطان محمد عبدالله آل عفرار بعنوان 🙁 معاً لتكن المهرة خالية من الآفات الخبيثة والظواهر السلبية) .

وخلال اللقاء الذي عقد في مديرية الغيضة بحضور شخصيات إجتماعية وسياسية وشبابية وتمثيل مشرف من الجانب النسوي تخلل هذا اللقاء التشاوري كلمات هامة لرئيس المجلس العام السلطان محمد عبدالله عفرار ووزير الدولة الشيخ محمد عبدالله كده ومدير عام الغيضة الأستاذ سالم عوض سعيدان وآمين عام المجلس العام الاستاذ محمد علي كلشات ورئيس دائرة الشئون الإجتماعية بالمجلس العام الاستاذ أحمد سالم بن كز .

حيث حملت تلك الكلمات الكثير من الامور الهامة و المقترحات الإيجابية والضرورية التي تستدعي العمل بها سريعاً ودون أي نوع من أنواع الاتكالية أو المحاباة أو المجاملات لأن مسألة مثل هذه الظواهر الخطيرة (المخدرات) قد اصابت بعض الشباب وصغار السن للاسف الشديد .

واعتبرت تلك الكلمات المخدرات امراً في غاية الخطورة ولابد من وقوف المجتمع ككل ضد هذه الظاهرة الخبيثة من سلطة وأمن ومجتمع مدني والأسرة في المقام الأول .

بدورهم عبر كل الحاضرين في اللقاء عن تجاوبهم مع هذه الدعوة التوعوية والتي تتبعها العمل على كآفة الأطر دون استثناء من القضاء عليها بإذن الله .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى