الأخبارتقارير وتحليلاتمحليات

تعرف على شخصية لاكاسا دبابل الهارب من صنعاء (صورة)

حيروت-خاص

شخصيات الأفلام السينمائية في هوليوود وأبطال مسلسلات نتفلكس، بالإمكان معاشرتهم واقعيا، والتعرض لمقالبهم ونكاباتهم، ممن سار على دروبهم الشريرة، واحترف فنونهم في النصب والاحتيال.

في صنعاء أصبحت صور شاب في مقتبل العمر، جاذبة لشهادات كثيرة عن مغامراته التي بحاجة إلى من يجمع خيوطها ودمج تفاصيلها، لكتابة سيناريو قصة سارق دولي محترف.

حين تلقي نظرة أولية على صور الشاب قد تظن أنها لشاب يمني عادي، ولكن ستنصدم حتما حين تعلم أنه هرب قبل أشهر من صنعاء وسافر إلى الخارج عبر عدن وبحوزته أكثر من 5 مليون دولار أي مايقارب 3 مليار ريال يمني.

هذا المبلغ الكبير جمعه الشاب اللص،  من مئات الأشخاص والتجار وأصحاب الأموال والأعمال تحت مسمى ( مشاريع استثمارات ) وهو فعلا، كان يستثمر أموالهم وسلم لهم أول أشهر أرباحها.

حين انتشر اسمه وزاد عدد الأشخاص الذين سلموا أموالهم له وفتح عدة شركات وهمية سياحة وسفريات وهواتف، فجأة اختفى، وسرعان ماعرف الشركاء بخبر هروبه، وذهبوا إلى  العمارة التي يمتلكها وبحثوا عن السيارات التي كان يقودها وبيته ورأس ماله على أساس يأخذوها بدل تعويض عن المبالغ التي  هرب بها.

جميعهم لم يصدقوا أن كل املاكه التي وضعوا أيديهم عليها، ليست له وإنما كان يستأجرهن إيجار ويظهرها أمام الناس على أساس أنها حقه حتى العمارة التي كان يستضيف في دواوينها الضحايا طلع انه  مستأجرها.

يبقى أخيرا ووفق شهادة رجل الأعمال فيصل نوح، أن تتعرفوا على اسم هذا اللص وهو عبدالرحمن حطروم، الذي من بين ضحاياه فتيات ونساء مال وأعمال، نتحفظ في “حيروت الاخباري” على ذكرهن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى