الأخبارمحليات

أكبر عملية نصب بملايين الدولارات في العاصمة صنعاء .. بطلها شاب في مقتبل العمر والضحايا كبار رجال الأعمال والمستثمرين “تفاصيل القصة “

حيروت – متابعات

تعرض عشرات المواطنين في صنعاء الى عملية نصب خطيرة وصلت إلى ملايين الدولارات من قبل شاب ادعى أنه رجل أعمال.

وقال مواطنون على وسائل التواصل الإجتماعي إن الشاب عبدالرحمن حطروم هرب من صنعاء إلى عدن بعد أن قام قام بالنصب على تجار وعليهم  بأكثر من 5 مليون دولار.

وذكرت المصادر أن حطروم كان يوهم الناس أنه تاجر بالهواتف والسيارات والاراضي والمنازل والعقارات وخلال أقل من سنه ذاع صيته وفقا للمصادر .

وكان حطروم قد بدأ عمله في مكتب صغير بمركز الكميم بأخذه   مبالغ  مالية ليتاجر بها ثم يقوم بإرجاع  المبالغ لهم مع فوائد خيالية وهكذا ذاع صيته وازداد عدد الذين انخدعوا به وخلال مده قصيرة تهافت عليه الكثيرين منهم تجار ورجال اعمال واعطوه مبالغ كبيرة ليستثمرها لهم ويوعدهم بفوائد تصل الى 100%.

وطبقا للمصادر فقد قام حطروم ببيع عقارات وسيارات لأكثر من شخص في عملية نصب محترفة.

وأوضحت المصادر أن المتهم بالنصب اختفى قبل حوالي 4 أشهر من صنعاء وعندما كان أصحاب الاموال يبحثوا عنه وصل اليهم خبر انه متواجد في عدن ثم لحقوا به ولم يجدوه وقام البعض بالابلاغ عنه لدى الجهات الأمنية في عدن وآخرين ابلغوا في صنعاء وصدرت مذكرات بحقه هو ومن معه لمحاولة منعه من السفر لكن المعلومات تشير إلى أنه غادر اليمن هو ومن معه ويتواجد حالياً في مصر.

وحصل حيروت الإخباري على صورة للشاب حطروم يعيد نشرها اليكم :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى