الأخبارمحليات

هجوم من “الانتقالي” على الشرعية ووكالة “سبأ”

حيروت- خاص

شن الاعلامي في المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا هجوما لاذعا على الحكومة الشرعية ووكالة (سبأ).

وقال منصور صالح في منشور على صفحته في “الفيسبوك”: في ١١ فبراير قبل ثلاثة أعوام تفاجئ الرئيس هادي بإعلان وزارة الخدمة المدنية عبر وكالة سبأ عن اعتبار هذا اليوم اجازة رسمية فسأل للعليمي: من متى هذه اليوم اجازة ، و من اتخذ هذا القرار دون علمي؟؟
فرد العليمي :هذا توجيه من الأفندم علي للوكالة.فصمت هادي.
وأضاف: في يوم إصدار بيان الرباعية بمقاطعة قطر وقطع العلاقة معها، نشرت وكالة سبأ بيان تضامن مع قطر بإسم الخارجية اليمنية ،أشاد بمواقفها وادوارها في دعم اليمن.
وحين غضب الجانب السعودي قيل لهم: ان قطر اخترقت موقع الوكالة ونشرت البيان الذي قال مدير الوكالة عبدالله حزام أثناء التحقيق معه انه ارسل إليه من مدير مكتب الرئيس.
وأوضح: اليوم نشرت الوكالة سيئة السمعة إعلانا باسم وزارة الخدمة المدنية بأن يوم ٢٢ مايو إجازة بمناسبة ما أسمته بالعيد الوطني دون علم الوزارة .
وختم صالح: بمثل هكذا تخبط تبدو بشاعة هذه الشرعية المهترئة وكيف تدير شعبها بالتزوير وباجتهادات قيادات فاسدة وهاربة ، والمضحك أنها تعتبر مجرد نشر خبر في موقع هزيل يتبعها انتصارا سياسيا.

وهاجم صالح الشرعية، دفاعا عن وزير الخدمة المدنية التابع للانتقالي، الذي نسبت إليه مصادر صحافية تصريحات باعتماد ٢٢ مايو اجازة رسمية بمناسبة ذكرى الوحدة اليمنية وأخرى نافية وتلغي الإجازة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى