الأخبارمحليات

أسرع رد من كهرباء عدن على إقالة “الرجل الحديدي”

حيروت- متابعات

نفت كهرباء عدن الأنباء التي تناقلتها عدد من المواقع الالكترونية و منصات التواصل الاجتماعي بشأن إقالة محافظ عدن احمد لملس، لمدير كهرباء عدن مجيب الشعبي.

وقال المكتب الإعلامي لكهرباء عدن إن الأنباء المتناقلة عارية عن الصحة وأن من تناول مثل هكذا اخبار دأب على نشرها مع فصل كل صيف واشتداد الطلب على الطاقه.

وأشار المكتب الإعلامي الى أن مدير عام كهرباء عدن يباشر مهامه بشكل اعتيادي و في الميدان، وأنه قد قام صباح أول يوم دوام بالنزول المفاجئ للإدارات في الإدارة العامة بديوان المؤسسه بحجيف للوقوف أمام الانضباط الوظيفي للموظفين وفق توجيهات محافظ محافظه عدن.

وطالب المكتب الإعلامي المواقع الإخبارية تحري المصداقية وعدم الانجرار وراء المواقع المشبوهة و الأقلام المأجورة التي لها مٱرب في قلب الحقائق ونشر الاخبار الكاذبة و التي تهدف من خلالها نسف جهود كهرباء عدن و مديرها مجيب الشعبي بالحفاظ على ديمومه العمل و الحفاظ على خدمة الكهرباء.

وسخر نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي من رد المكتب الإعلامي الكهرباء عدن، الذي امتدح جهود الشعبي، الذي وصفوه “بالرجل الحديدي” في مدينة غارقة بالظلام وانقطاع التيار، قرابة ٢٠ ساعة يوميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى