الأخبارمحليات

عاجل : الجيش والامن الجنوبي يصدرون بيانا تصعيديا للمطالبة بصرف رواتبهم ويقرون تشكيل ” كتائب الغضب ” 

 

حيروت – خاص

اعلنت  اللجنة التحضيرية العسكريه العليا للجيش والأمن الجنوبي في العاصمة عدن عن استعدادها في  البدء بتشكيل كتائب الغضب لتبني مطالبهم ومن اهمها صرف المرتبات.

« حيروت الاخباري » ينشر نص البيان:

عقدت اللجنه التحضيرية العسكرية العليا للجيش والأمن الجنوبي محافظة عدن، جلسة خاصه وذلك للتداول والتشاور والنقاش (للفكره) المطروحة من قبل قيادة الهيئه العسكريه العليا للجيش والأمن الجنوبي والمتظمنه القيام بتشكيل كتائب الغضب للتصعيد السلمي في كل محافظات الجنوب من المهره حتى باب المندب وذلك على مراحل، ابتداء من عدن لحج الضالع أبين، حيث تتوفر الظروف المناسبه لذلك، هذا وقد ساد اللقاء الودي الأخوي، روح المحبه والشعور بالمسؤولية العاليه من قبل جميع الحاضرين، والذين استشعروا المسؤولية  الملقاة على عواتقهم تجاه أبناء القوات المسلحة والأمن الجنوبي ومقاومته وأسر الشهداء والجرحى بشكل خاص، والشعب الجنوبي الأبي من المهره إلى باب المندب بشكل عام.

هذا ومن خلال النقاش المستفيض للفكره المطروحه من قبل قيادة الهيئه العسكريه العليا للجيش والأمن الجنوبي ورئاستها فقد أثنى المجتمعون على روح المسؤوليه، والنشاط الدؤوب والشعور بالواجب المقدس لقيادتهم العسكريه والتي  تعمل ليل نهار من أجل الوصول إلى تحقيق الأهداف المرسومه لهم عند تأسيس الهيئه العسكريه العليا للجيش والأمن الجنوبي، قبل خمس سنوات ، والتي من خلالها تسهم اسهاما فعالا في تحقيق الهدف الكبير لشعبنا العظيم والمتمثل في التحرير والاستقلال.

هذا وقد توصل المجتمعون الى الآتي :
1-الاقرار بالفكره المقدمه من رئاسة الهيئه والاشاده بها والعمل بجد ونشاط لتنفيذها تنفيذا صحيحا لما يلبي الهدف الذي أتت من أجله.
2-اوصى المجتمعون رئاسة الهيئه العسكريه العليا للجيش والأمن الجنوبي بإنزال استماره موحده لجميع المحافظات والمديريات، وتضمينها بندا يتعهد فيه المسجل اسمه لتلبية الحضور في أي دعوه تتوجه للجميع دون تخاذل .
3-اقر المجتمعون أن يبدأ التسجيل بعد عطلة عيد الفطر مباشرة،. على أن تحدد أماكن التسجيل من قبل كل المسؤلين في هذه العمليه كل حسب مايراه مناسب وآمن .
4-التسجيل في المرحله الأولى يشمل فقط العسكريين، كل من له الرغبه بالتسجيل .
5-تتم هذه العمليه بشكل منظم من خلال كشوفات وسجلات مضبوطه كما أكد الجميع على أن يرافق هذه العمليه نوعا من التوعيه للمراد تسجيلهم بالهدف والقايه من التسجيل.
6-اتفق الحاضرون على أن تسير هذه العمليه مع عملية التحضير والإعداد لاشهار الهيئه العسكريه العليا للجيش والأمن الجنوبي محافظة عدن ، جنبا إلى جنب وذلك من خلال تنشيط الجانب الإعلامي، المقروء والمسموع وغيره.
هذا وقد اختتم الاجتماع بعد استكمال النقاش الممتع والروح المسؤله التي سادت الاجتماع، وفي نهاية اللقاء يتوجه المجتمعون بالشكر الجزيل لرئاسة وقيادة الهيئه العسكريه العليا للجيش والأمن الجنوبي ممثله برئيسها الأخ اللواء الركن صالح علي زنقل ، ونائبيه العميد الركن صالح محسن القاضي ، والعميد الركن ناجي العربي على كلما بذلوه ويبذلوه من جهد متواصل دون كلل ولاملل مستشعرين بذلك روح المسؤليه الملقاه على عواتقهم  تجاه جيشهم وأمنهم وشعبهم العظيم..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى