الرياضة

المنتخب اليمني ينهي معسكره التدريبي المقام في عتق

حيروت – متابعات رياضية

انهى المنتخب اليمني لكرة القدم معسكره التدريبي في مدينة عتق بمحافظة شبوة , في وقت تعثر سفره إلى السعودية بعد اشتراط السلطات السعودية حصول اعضاء فريق المنتخب على لقاح كورونا لاستقبالهم .

وبدأ اعضاء الاتحاد اتصالات لتلقيح لاعبي واعضاء الفريق الإداري للمنتخب , للسفر الى السعودية لخوض معسكر خارجي هناك واجراء مباريات ودية .

في حين أكد مدرب حراس المنتخب اليمني معاذ عبد الخالق، أن معسكر الفريق في مدينة عتق بالنصف الثاني من شهر أبريل حقق النجاح المرجو منه.

وأوضح في تصريح نقله موقع ” كووورة ” أن برنامج المعسكر ركز على الجانب البدني للاعبين، من خلال وحدتين تدريبيتين يوميا لمدة أسبوعين، وسارت الأمور بشكل ممتاز بفضل دعم قيادة الاتحاد اليمني لكرة القدم، التي وفرت كل متطلبات النجاح.

واعتبر أن الجاهزية التي وصل اليها المنتخب جيدة، ويسعى الجهاز الفني لأن تكون مكتملة بانضمام المحترفين في المعسكر الخارجي بالسعودية، الذي سيشهد مباريات ودية لاختبار المنتخب قبل خوض المنافسات الرسمية في باقي مباريات التصفيات الآسيوية المزدوجة، المقررة في النصف الأول من الشهر المقبل.

وأعلن عبد الخالق اختيار 4 حراس للمعسكر الخارجي هم “محمد عياش، محمد أمان، سالم الهارش، وسالم عوض” وإعادة زميلهم الخامس علي عبس إلى ناديه وحدة عدن.

وأكد أن باب المنتخب سيبقى مفتوحا للأفضل، وأن ضيق الوقت قبل العودة للمنافسات هو الذي فرض على الجهاز الفني اختيار 5 حراس فقط للمعسكر الداخلي، و4 للمعسكر الخارجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى