الأخبارمحليات

بشائر الخير والأمطار الغزيرة على معظم محافظات الجمهورية اليمنية .. خبير يشرح بالتفصيل ماسيسعد  كافة اليمنيين خلال الأيام القادمة ” خريطة “

حيروت – خاص :

قال الخبير د .إبراهيم الكبسي انه بمشيئة الله تعالى من المتوقع خلال هذه الليلة استمرار نشاط السحب الرعدية الممطرة على مناطق غرب ووسط محافظة صعدة وغربي محافظة حجة وعلى محافظة البيضاء وجنوب ووسط محافظتي حضرموت وشبوة وغربي محافظة المهرة وكذلك على شمالي محافظتي لحج وأبين وعلى أجزاء من جنوب محافظة الضالع بإذن الله تعالى.

واضاف الكلسي في منشور له رصده محرر ” حيروت الإخباري ” انه بالنسبة لتوقعات بعد ظهر يوم غد السبت فهي بإذن الله تعالى مبشرة بالخيرات حيث لا تزال الفرص كبيرة لتشكل السحب الرعدية الممطرة بغزارة على المناطق الغطاة بالألوان الحمراء والصفراء والخضراء كما هو ظاهر في الخريطة المرفقة وهي محافظة صنعاء وأمانة العاصمة ومحافظات ذمار وريمة والمحويت والبيضاء وإب والضالع وجنوب ووسط محافظة عمران وجنوب وشرق محافظة حجة وغرب محافظة صعدة والسهول التهامية المحاذية للمرتفعات الغربية وجنوب غرب محافظة الجوف وغربي محافظة مأرب وشمال وشرق محافظة تعز وشمالي محافظتي لحج وأبين ووسط وجنوب محافظة شبوة وجنوب محافظة حضرموت وجنوب غرب محافظة المهرة.

وأشار الكبسي الى ان توقعات يوم الأحد الموافق ٢ مايو لا تزال التوقعات مبشرة على أغلب مناطق اليمن بما في ذلك السواحل الغربية والجنوبية بإذن الله تعالى.

وبحسب التوقعات المبدئية فإن تراجع تأثيرات هذه الحالة من يوم ٤ مايو لتنحصر على مناطق المرتفعات الغربية والجنوبية الغربية والجنوبية وكذلك على أجزاء من المرتفعات الوسطى وغرب مناطق الأحواض الجبلية، لكنها تبقى توقعات مبدئية وسأتابع معكم التحديثات يوما بيوم بإذن الله تعالى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى