الرياضة

سيبايوس يرفض إعارته مجدداً بعد آرسنال

حيروت – متابعات رياضية

وجه داني سيبايوس، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني المُعار إلى أرسنال الإنجليزي، رسالة صريحة إلى إدارة الميرينجي مؤكدًا خلالها رفضه للخروج في إعارة جديدة الموسم القادم.

ويقضي سيبايوس فترة إعارة في صفوف نادي أرسنال فيما تحدث لبرنامج “الترانزيستور” الإسباني قبل مواجهة الفريق الإنجليزي لنظيره فياريال الإسباني، غدًا الخميس، في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي.

وأكد سيبايوس أن منافس فريقه غدًا يملك لاعبين على مستوى عال، ويمرون بمرحلة جيدة، مثل جيرارد مورينو، لافتًا إلى أن صعودهم إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي ليس بمحض الصدفة.

وعن وضعه في أرسنال، قال سيبايوس: “لم أشارك بشكل أساسي ولكن في المباريات الأخيرة التي لعب فيها أساسيًا شعرت فيها بتحسن، وأنا ألعب بشكل جيد للغاية، وهذا في النهاية هو أهم شيء، لقد نموت ليس فقط بدنيًا ولكن تكتيكًا أيضًا”.

وأشار اللاعب إلى أنه يتعلم الكثير عن الدوري الإنجليزي، إلا أنه يرى أن الدوري الإسباني يناسب أسلوب لعبه بشكل أكبر.

ورد سيبايوس على إمكانية خروجه في إعارة جديدة الموسم المقبل بعد عودته إلى ريال مدريد ليقول: “إعارة جديدة هو شيء مستحيل سواء بالنسبة لي أو للنادي، الآن أنا أريد أن أشعر بأهميتي في ناد وأخوض المباريات، هذا ما أريد أن أدرسه حين ينتهي الموسم”.

وعلى جانب آخر، أشاد سيبايوس بتأقلم زميله مارتن أوديجارد، المعار أيضًا من ريال مدريد، السريع مع أرسنال قائلًا: “هو يلعب في مركز متقدم عني وتأقلم سريعًا للغاية، هو لديه الكثير من الجودة ومن السهل التفاهم معه”.

واختتم اللاعب حديثه بتوقع مستقبل قائد الميرينجي سيرجيو راموس، والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري ولم يجدد حتى اللحظة، إذ لفت سيبايوس إلى أن راموس يريد الاعتزال في ريال مدريد وعليه هو ورئيس النادي فلورنتينو بيريز أن يصلا إلى نقطة تفاهم.

المصدر: sport360

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى