الأخبارمحليات

تذمر واسع من شركات الصرافة والتحويلات المالية في اليمن بسبب تأخر الحوالات المالية  ” تفاصيل “

حيروت – متابعات خاصة :

حذرت اوساط مصرفية ومالية من ضياع ومصادرة الحوالات المالية لدي بعض شبكات الصرافة والحوالات المالية التي تصف نفسها بالسريعة والعاجلة واداؤها على النقيض من ذلك  .

ولفتت تلك الاوساط المصرفية والمالية بتعثر وصول الحوالات المالية لاصحابها لدى تلك الشركات والشبكات لاسيما في شهر رمضان المبارك .

واوضحت تلك الاوساط ان معظم تلك الحوالات المالية في شهر رمضان المبارك يتم تحويلها من فاعلي الخير لاناس مستحقين  حيث يتم ارسال تلك الحوالات المالية مع رقم تلفون المستفيد ودون ابلاغهم بارسال حوالات لهم تجنبا للإحراج .

واضافت تلك الاوساط عن تعطل بعض تلك الشبكات وتاخر الرسائل وربما عدم وصولها تاثرا بالاعطال والاختلالات في شبكات الرسائل لتلك الشركات .

في السياق  ، اتسعت دائرة الشكاوى والتذمر في اوساط المواطنين بتاخر حوالاتهم وتعثر استلامها وتاخر الرسائل في عدد من شركات الصرافة والحوالات المالية وفي مقدمتها شركات النجم والحزمي والطايفي .

وتشير شكاوى المواطنين لعدم وصول رسائل الحوالات المالية وتعثرها لساعات وتاخرها حيث لاتصل رسائل بعض تلك الحوالات المالية إلا في اليوم التالي او ربما بعد يومين وبعضها لم تصل .

وسخر عدد من المواطنين من شعارات بعض تلك الشركات ووصفوها بالمضللة والخادعة منوهين لشبكة النجم للصرافة والتحويلات اليمنية التي تصف نفسها بانها شبكة كل اليمنيين ، وكانها الوحيدة في سوق الصرافة والحوالات المالية في اليمن وتندروا على مسميات سريع وسريعة وعاجل وعاجلة وفوري وفورية في حين ان ساعات وربما ايام تستغرق لوصول تلك الحوالات المالية عبر هذه الشركة  وشبكاتها ووكلائها في العاصمة صنعاء وعموم محافظات الجمهورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى