الأخبارمحليات

شاهد : مذيعة تستفز جميع اليمنيين بسؤال صادم في برنامج مسابقاتي رمضاني

 

حيروت _ خاص

قامت قناة عدن التابعة للإنتقالي الجنوبي ببث سمومها في رمضان عبر أسئلة مسابقاتية تزرع الشقاق في الجسد اليمني .

وحصل حيروت الإخباري على فيديو من هذه القناة التابعة للإنتقالي ، حيث تسأل المذيعة المتسابق في أي يوم تم احتلال الجنوب من قبل الجمهورية العربية اليمنية ؟! ،

وتداول المقطع عدة ناشطين ساخطين ، على وسائل التواصل الإجتماعي،  كما لقي تعليقات مستنكرة هذا السفه الإعلامي في رمضان  من قبل اليمنيين في الجنوب والشمال .

وقال السفير عبدالله الحنكي تعليقا على المقطع المتداول ، عبر حسابه في الفيسبوك، :” عجب  الناس من حماقة هذه الصبية الغراء ، ولو عرفوا ظروفها لقدروا لها ذلك، فقد بدت، ومن خائنات النطق والعين وحركات اليدين، أنها غير راضية عما قالت وإنما هو سيناريو وضعه أمامها المحتل المسيطر على القناة ، إن لم تمثله حرمها الوظيفة.

وأضاف :” كأي بيت عدني ،لبيت هذه الصبية قرابة ما بتعز او رداع أو تهامة أو إب أو خولان ، تماما كما لأي بيت عدني نسبا وصهرا وجذور بابين ولحج وشبوة وحضرموت والجزر   حتى الذين جاؤوا من آسيا انصهروا في هذه البوتقة اليمنية المتشابكة ولم يطلبوا يوماً عنها بديلاً .

لن تقوى السموم العابرة التي ينفثها المحتل في غباء بعض الصدور ،  على مس شعرة واحدة من ثبات هذه البوتقة التي باركها النبي الكريم ولسوف تبقى اليمن صدرا واسعا  لجميع اليمنيين ، كما أنها ستهضم أولئك المتحورين وغير المنسجمين.

واختتم الحنكي بان  تلك السموم المنفوثة ، فلسوف تذروها الرياح مع كلمات المحتل العابرة ودراهمه الفاجرة .
#اليمنإسملايموت

نترككم مع المقطع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى